مرئيات

القرية العالمية تحتفي بروح الشهر الفضيل وسط أجواء مميزة في أواخر موسم اليوبيل الفضي

دبي-الوحدة:
تحتفي القرية العالمية مع ضيوفها بشهر رمضان المبارك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بعد تمديد استقبال الضيوف حتى الثاني من مايو المقبل حيث ستُتاح للعائلات فرصة استكشاف ثقافات وتقاليد شعوب متعددة حول العالم خلال الشهر الفضيل إلى جانب الاستمتاع بتجارب تسوق استثنائية وأجواء رمضانية متميزة.
وقال بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية ” نفخر في القرية العالمية بتقديمنا أجواء وبيئة مثالية للعائلات والضيوف من مختلف الأعمار والجنسيات للاحتفاء بروح الشهر الفضيل. ونظراً لكونها المرة الأولى التي نحتفي بها مع ضيوفنا بشهر رمضان الأمر الذي لم يحدث من زمن بعيد فإننا نسعى جاهدين لتسخير كافة مواردنا وخبراتنا لتوفير وجهة ترفيهية متكاملة وآمنة تتيح لضيوفنا التعرف إلى التقاليد والعادات الرمضانية لضيوفنا من المقيمين والسياح. ولأن شهر رمضان المبارك هو مصدر سعادة للملايين حول العالم فإننا متحمسون لمشاركة ضيوفنا أجمل الأوقات مع العديد من التجارب المميزة التي حضرناها لهم خلال ليالي رمضان”.
وتحرص القرية العالمية على تمكين ضيوفها للاستمتاع بتجارب جديدة ورحلات استكشافية لثقافات العالم في كل مرة يزورون فيها الوجهة ويمكن للضيوف خلال ليالي رمضان الاستمتاع بتجربة السوق الليلي التي لطالما اشتهرت به الوجهة والعديد من خيارات الطعام إضافة إلى المفاجآت الثقافية مثل “المسحراتي” الذي سيجوب شوارع القرية العالمية وفعالية مدفع الإفطار وبالطبع عروض الألعاب النارية في نهاية كل أسبوع. وسيكون الضيوف الصغار على موعد مع الكثير من المرح في مسرح الأطفال ومنطقة الكرنفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى