أخبار عربية ودولية

الرئيس الكوري وولي عهد السعودية يبحثان القضايا الإقليمية والدولية

الدفاع الجوي السعودي يسقط طائرة مسيرة باتجاه خميس مشيط

عقد فخامة مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي اجتماعا موسعا امس في القصر الأزرق الرئاسي في العاصمة سيئول.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وكوريا وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي مساء امس الاول من اعتراض و إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين في خميس مشيط.

و نقلت وكالة الأنباء السعودية / واس / عن العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن قوله ” إن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تتعمد استهداف المدنيين والمنشآت المدنية ولم يتم تحقيق أي من أهدافهم وتم تدميرها و إسقاطها .. وإننا نؤكد استمرار تنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنســـاني وقواعده العرفية “.

الرياض -وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى