الوحدة الرياضي

الهيئة  العامة للرياضة تُكرّم الزميلين رفعت بحيري وضياء الدين علي

تجسيداً لنهج القيادة الرشيدة, كرّمت الهيئة العامة للرياضة الإعلاميين القديرين  رفعت بحيري وضياء الدين علي, تقديرا لمسيرتهما الإعلامية الحافلة بالعطاء والتي امتدت إلى  أربعة عقود .

حضر حفل التكريم  سعيد عبدالغفار حسين أمين عام الهيئة العامة للرياضة , وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد , عبدالعزيز أحمد بوهندي مدير مكتب الهيئة بالمنطقة الشرقية  وعبدالله إبراهيم  رئيس جمعية الإعلام الرياضي,  ومحمد الجوكر أمين عام الجمعية, وعدد من مسؤولي الهيئة.

 وثمّن سعيد عبدالغفار جهود المكرّمين ودورهما في إثراء العمل الصحفي وتقديم خلاصة خبرتهما لدعم الرياضة الإماراتية بمختلف ألعابها, من ضمنها نشاطات  الهيئة العامة للرياضة وكافة القطاعات التي تنضوي تحت إدارتها, مشيداً بتميزهما في توظيف النقد البناء لصالح الرياضيين والفرق من أجل تحقيق أفضل النتائج, وأكد الأمين العامة للهيئة العامة للرياضة : إن تكريم المبدعين نهج تعلمناه من قيادتنا الرشيدة التي تحرص على تقدير جهود المخلصين “, مؤكداً أن المُحتفى بهما تركا بصمات واضحة في مسيرة الإعلام الرياضي.

 بدوره, أثنى عبدالله إبراهيم رئيس الجمعية على مبادرة الهيئة العامة للرياضة التي شملت  تكريم اثنين من رواد  الإعلام الرياضي في الدولة, مشيدا بجهود الزميلين رفعت بحيري وضياء الدين علي, متمنياً لهما النجاح والتوفيق في كل خطواتهما. 

من جانبهما,تقدم  الزميلان المحتفى بهما بالشكر والتقدير لمسؤولي الهيئة على هذه اللفته الكريمة, التي تؤكد إيمانهم  بأهمية دور الإعلام , وتمنيا للرياضة بوطن زايد الخير كل التقدم والإزدهار 

وفي نهاية الحفل, قدم  سعيد عبدالغفارالأمين العام للهيئة درعاً تذكارية للزميلين المحتفى بهما, وتم التقاط صورة جماعية تذكارية  

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى