فريقا الحبتور وانكورا الى نهائي كأس دبي للبولو غدا 

فازا على فريقي ايمو والباشا 

اختتمت مباريات التصفيات التأهيلية لكأس دبي 2021 للبولو بتأهل فريق انكورا ود. عبد الرحمن وفريق الحبتور بعد فوزهما على فريقي الباشا وايمو دبي في المباراتين اللتين شهدتهما ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية “مسرح البطولة” واصبح من المقرر ان تتم مواجهة الفريقين في الخامسة من مساء يوم غد الأربعاء في المباراة النهائية على كأس دبي 2021  .

جاء فوز فريق انكورا بقيادة د عبد الرحمن العبار وخالد العمران  سهلا على منافسه فريق الباشا  بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين ونصف رغم ان شوط المباراة الاول قد انتهي لصالحة بهدف مقابل نصف جول “فارق التصنيف ” الا ان ريكاردو وتوماس اريارتي  قادا فريقهما الى الفوز الكبير باحرازهما أهداف الشوط الثاني بينما ينجح فريق الباشا في  احراز هدفه الأول لينتهي الشوط بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف ونصف الهدف .   

ويشهد الشوط الثالث اضافة هدفا واحدا لرصيد كل فريق اما الشوط الرابع فقد جاء “انكوريا” حيث اكتفي الباشا  بهدفيه “والنصف جول” بينما اضاف فريق انكورا هدفيه الخامس والسادس منهيا المباراة بفوزه وتاهله .

وفي المباراة الثانية استحق فريق الحبتور فوزه على فريق ايمو دبي وبسبعة اهداف مقاب لاربعة اهداف بعد مباراة من اربعة اشواط لم يجد فيها فريق الحبتور عناء في الفوز اللهم في شوطها الاول بسبب مشاركة سنتياجو بديلا لريكاردو الذي اصيب من فريق انكورا في المباراة التي سبقت حيث لعب شوطا ونصف لذلك لم يكن من المستغرب ان يتقدم ايمو بهدف منهيا الشوط الاول بتقدمه احرزه خوانجي دياز البردي.

وفي الشوط الثاني احرز فريق الحبتور ثلاثية منها هدفين لنجم الفريق المتألق محمد الحبتور وهدفا ثالثا لسنتياجو ويضيف فريق الحبتور ثلاثية كربونية في الشوط الثالث وفي نهايته يحرز توماس بلاسيوس هدف فريق ايمو الثالث اما الشوط الرابع فيشهد نشاطا بعد فوات الاوان لفريق ايمو ويحرز هدفين رافعا رصيده الى اربعة اهداف بينما يضيف فريق الحبتور هدفا سابعا واخيرا ليتأهل ويستعد لملاقاة انكورا . 

دبي-الوحدة:

Exit mobile version