مرئيات

عريس يقع في موقف لا يحسد عليه بسبب خرائط جوجل!

كان العريس التعيس يتجه لحفل زفافه في بلدة صغيرة في جاوة بإندونيسيا، عندما اختلط عليه الأمر في الطريق، ومع ذلك، بسبب خلط مؤسف  انتهى بهم الأمر في مدينة أخرى قريبة. حيث اعتمد العريس على خرائط جوجل في طريقه للوصول إلى بيت عروسته من أجل الاحتفال بحفل الزفاف، ولكن الخرائط قادته إلى حفل زفاف أخر ليتزوج من إمرأة أخرى غير عروسته، ويدرك الخطأ في اللحظات الأخيرة.

وفي المدينة التي وصل إليها، كان يقام هناك حفل زفاف أيضاً، وكان من المقرر أن تتزوج “ماريا أولفا” من العريس “برهان صدقي”، ولكن برهان كان متأخراً ، في غضون ذلك، ظهر العريس الجديد التائه.

وعند رؤية العريس التائه ديكورات الزفاف التي تزين المنزل، اعتقد هو وضيوفه أن هذا هو حفل الزفاف الذي كانوا يقصدونه.

كانت ماريا تضع مكياجها في ذلك الوقت، لذا لم تدرك على الفور أن الشاب الذي استقبله ضيوف حفل زفافها كان العريس الخطأ تماماً، وقالت للصحافة: “لقد صُدمت عندما رأيت المعازيم والضيوف لأنني لم أكن أعرف أياً منهم”.

وأضافت أنه بينما كان خطيبها من مدينة كيندال، كان الضيوف الذين وصل إلى منزلها جميعاً من مدينة بيمالانج، كانت تلك الحقيقة هي التي جعلتها تدرك أن شيئاً ما لم يكن صحيحاً.

وكان “العريس” قد تلقى بالفعل عدداً من الهدايا من المهنئين، ولكن في النهاية، تم الكشف عن الخلط، وببعض التوجيهات من عائلة ماريا، انطلق العريس وأقاربه المفقودين في الطريق إلى حفل زفافهما الفعلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى