الوحدة الرياضي

لجنة الحكام باتحاد الكرة تعقد اجتماعاً مع “الدوليين”

عقدت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعا مع الحكام الدوليين بحضور سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة، ومحمد عمر الشمري نائب رئيس اللجنة، وحمد بن حنيفة عضو اللجنة وعلي الطريفي مدير إدارة الحكام، وخالد الدوخي المدير الفني، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمقيمين والمحاضرين.

بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة ثمن خلالها ثقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي في لجنة الحكام بتشكيلها الجديد وبالحكم الإماراتي الذي أثبت قدراته وتميزه في كل الملاعب من خلال إدارته للعديد من المباريات في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية.

وقال الشامسي: “عمل اللجنة في تشكيلها الجديد سيكون مبنيا على أساس مواصلة تطوير منظومة التحكيم ومنتسبيها كافة حكاما ومحاضرين ومقيمين من خلال إقامة الورش والدورات المتخصصة بالتعاون والتنسيق مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم وبحضور نخبة من المحاضرين الدوليين.. وستكون هناك عملية تقييم شاملة لمستوى التحكيم تحت إشراف خبراء من الفيفا”.

بدوره قال محمد عمر الشمري نائب رئيس لجنة الحكام : ” تحدثنا خلال اجتماعنا مع الحكام الدوليين عن أهمية الجولات الثلاث المتبقية في مسابقة دوري الخليج العربي، وطالبناهم بالتركيز طوال وقت المباراة لاتخاذ القرارات الصحيحة”.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى