صحة وتغذية

الخليج للمشاريع الطبية تدعم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لتمكين أصحاب الهمم

 

الشارقة  –  وام / أكد سعادة الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي العضو المنتدب لشركة الخليج للمشاريع الطبية أن المستوى الذي وصلت إليه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في احتواء ومناصرة وتمكين الأشخاص ذوي الهمم يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية وينسجم مع ريادتها وحرصها على مواكبة أحدث ما تم التوصل إليه في هذا المجال.

جاء ذلك بمناسبة تقديم شركة الخليج للمشاريع الطبية تبرعا بقيمة 200.000 “مائتي ألف درهم” لصالح الخدمات التي تقدمها المدينة لطلابها ذوي الهمم في مختلف المجالات.

وقال سعادة الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي إن تبرع الشركة ومساهمتها دعما للمدينة يعتبر من سلم أولوياتها ويأتي ضمن مسؤوليتها المجتمعية.. مشيدا بالجهد التوعوي الذي تبذله الشركة وحرصها على دمج الأشخاص ذوي الهمم في مجتمعهم بطريقة مدروسة تحفظ حقوقهم وكرامتهم واحترامهم.

ولفت إلى أن المدينة تعتبر واحدة من أهم المؤسسات التي تعنى بقضايا وحقوق الأشخاص ذوي الهمم محليا وعربيا وإقليميا وأنه لمن دواعي الفخر والسعادة أن تشارك شركة الخليج للمشاريع الطبية بدعم الخدمات التي تقدمها لهذه الفئة في شتى المجالات.

من جانبه أكد جهاد عبد القادر مسؤول إدارة تنمية الموارد المالية والاستثمار في المدينة أن التبرع الذي تقدمه الشركة لصالح خدمات المدينة سنويا دليل وعي كبير لمبادئ المسؤولية المجتمعية وحري بالجميع أن يقتدوا بهذا التوجه النبيل مساندة لعمل المدينة في تعليم وتدريب وتمكين الأشخاص ذوي الهمم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى