الوحدة الرياضي

” مايتي كاملز ” بطلاً للنسخة “11 ” من دوري هوكي الجليد

توج فريق ” ما يتي كاملز ” بطلاً للنسخة “11” من دوري الإمارات لهوكي الجليد موسم 2020-2021م ، بعد فوز مثير على فريق ” ستورمز ابوظبي ” بضربات الترجيح ، في أمسيه رياضية على جليد صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي مساء أمس.

كادت المواجهة أن تنتهي بتفوق فريق ” ستورمز ” بالمباراة منتصراً بنتيجة 2-1 حتى اخر ” 40 ” ثانية من الشوط الأخير ، عندها سجل” كاملز ” التعادل من ضربة خاطفة لقرص الهوكي الذي تغير اتجاهه ليستقر في المرمى معلناً تعادل الفريقين في الأشواط الاصلية. وعند تحول المباراة الى الشوط الإضافي ظل التعادل سيد الموقغ ، فلجأ الطرفان الى ضربات الترجيح التي كانت من نصيب ” مايتي كاملز ” .

لعب الفريقان 13 مباراة حتى وصلا للمباراة النهائية في الدوري الاستثنائي الذي نظمه نادي ابوظبي للرياضات الجليدية اعتبارا من 24 يناير الماضي بمشاركة “5 ” فرق هي ” سترومز ابوظبي ” و” مايتي كاملز ” و” ذيبز العين ” و” وايب بيرز ” وفريق ” سكوربيون ” واستطاع الفريقان / سترومز ابوظبي ومايتي كملز / تجاوز الفرق المنافسة لهما في مرحلة التصفيات من الدوري ، حيث اقصى فريق ” مايتي كاملز ” خصمه ” وايت بيرز ” ، وودع فريق ” ذيبز العين ” المنافسة بعد ان خسر من فريق ” ستورمز ابوظبي ” الذي اخرجه بصعوبة كبيرة .

وبذل نادي ابوظبي للرياضات الجليدية جهوداً كبيرة لضمان استمرار الدوري في ظل التحديات التي واجهت الجميع بسبب جائحة كورونا ، واستطاع أن يصل بالدوري الى بر الأمان ، بفضل الاشراف الدقيق والمباشر على تطبيق بروتوكول مجلس ابوظبي الرياضي في جميع المباريات ، وكذلك تعاون الفرق بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان السلامة العامة .

أبوظبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى