الوحدة الرياضي

الزعابي : الاهتمام بالعنصر النسائي هدفنا في المرحلة المقبلة

 "عائشة الياسي" تفوز بذهبية الرماية

توجت الرامية عائشة محمد الياسي بطلة لمسابقة السيدات لرماية الاطباق من الحفرة ” التراب ” ضمن بطولة الامارات المفتوحة والتي نظمها اتحاد الامارات للرماية على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف ضمن خطة نشاط الموسم الحالي وفي ظل الاجراءات الاحترازية التي فرضتها اللجنة الفنية بالاتحاد .

ونالت “عائشة” الميدالية الذهبية وجائزتها المالية بعد منافسة قوية مع وصيفتها فاطمة محمد التي حلت في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية وجائزتها المالية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب الرامية ياسمين تهلك صاحبة المركز الثالث .

من جانب آخر تم تكريم الحكام الذين شاركوا في ادرة منافسات بطولة الامارات المفتوحة بمسابقاتها التراب والاسكيت والسيدات واصحاب الهمم وهم حسن هدية الشحي وحسن يوسف النعيمي وبدر محمد الحمادي وشما عبيد المهيري ورجا خالد عمار .

وقال عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي عضو مجلس ادارة الاتحادين العربي والاسيوي الامين العام لأتحاد الامارات للرماية ان الاهتما بالعنصر النسائي سيكون في مقدمة اولويات الاتحاد في المرحلة المقبلة تمشيا مع توجه اللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الدولي للرماية خاصة وان نصف المسابقات التي ينظمها الاتحاد الدولي الآن تم تخصيصها للسيدات ولا مفر من المشاركة فيها .

واشاد الزعابي بجهود حكام البطولة منوها الى ان الاتحاد حرص خلال الفترة الماضية على اعداد الكوادر الوطنية من ادجاريين ومدربين وحكام وها هو يجني ثمار هذا الاعداد الان بعد ان اصبح لدى الاتحاد عدد من الحكام الدوليين المشهود لهم بالكفاءة والتميز .

العين-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى