الوحدة الرياضي

صحف إسبانيا تبرز تأهل الريال ولعبة نيمار المزدوجة

أبرزت الصحف الرياضية الإسبانية، الصادرة أمس الخميس، تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من إقصاء ليفربول، الذي سقط ذهابا (1-3)، وتعادل سلبيا في الإياب أمس على ملعب آنفيلد.

وبعنوان “الريال وصل” افتتحت (ماركا) عددها الصادر اليوم، مبرزة أن الفريق الملكي “عرف كيف يتحمل في آنفيلد، وسيخوض نصف النهائي التاسع له في أخر 11 نسخة” من التشامبيونز ليج.

كما سلطت الصحيفة الضوء بشكل خاص على أداء الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، وكذلك ناتشو وميليتاو وكاسيميرو، الذين “كبحوا هجمات ليفربول”، مشيرةً إلى أن تشيلسي الذي أقصى بورتو “يفصل رجال (زين الدين) زيدان عن نهائي إسطنبول”.

على الجانب الآخر، ركزت الصحف الكتالونية على شؤون برشلونة، ولم تتناول تأهل ريال مدريد سوى في عناوين صغيرة، مثل (موندو ديبورتيفو) التي خصصت صفحتها الرئيسية، للتحدث عن مساعي البلاوجرانا لـ”البحث عن مدافع أعسر”.

وفي هذا الإطار، أشارت إلى أن “البارسا يريد البحث عن مخرج لأومتيتي، وتغطية مركزه ببديل أقل تكلفة”.

وعن تأهل الملكي قالت في عنوان مقتضب، أعلى صفحتها الرئيسية، إن “الريال والسيتي يكملان عقد المتأهلين لنصف النهائي”، بعدما أقصى مانشستر سيتي هو الآخر منافسه الألماني، بوروسيا دورتموند.

بدورها، سلطت (سبورت) الضوء على مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الذي تصدر غلافها تحت عنوان “لعبة مزدوجة”.

وقالت الصحيفة إن “البرازيلي يطلق التكهنات حول تجديد عقده حين صرح: أشعر كأنني في بيتي مع بي إس جي، إنني سعيد أكثر من ذي قبل”، مضيفة أنه “في نفس الوقت، يقدم نفسه للبارسا من أجل العودة إلى كامب نو، للعب إلى جانب (ليونيل) ميسي”.

ولم تتناول (سبورت) تأهل الملكي، سوى في عنوان صغير، اعتبرت خلاله أن “الريال لم يعان أمام ليفربول الذي كان ضعيفا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى