الوحدة الرياضي

الحبتور يفوز على “انكورا” ويتوج بطلا لكأس دبي للبولو

نهائي مثيرلخاتمة بطولات السلسلة  الذهبية  

توج فريق الحبتور بطلا لكأس دبي للبولو 2021 خاتمة بطولات سلسلة كاس دبي الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية المثيرة على فريق انكورا ود. عبد الرحمن وبسبعة اهداف مقابل خمسة اهداف .

جاءت المباراة قوية واتسمت بالندية وعمرت بالكفاح من الفريقين اللذين بذلا جهدا كبيرا في اول بطولة يشهدها شهر رمضان المبارك ووسط الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي والطقس الصيفي الحار .

وقاد محمد الحبتور فريقه الى فوز مستحق بعد ان نجح في انهاء الشوط الاول بتقدمه بهدفين نظيفين وفي الشوط الثاني ينجح كل فريق في تسجيل هدفين الحبتور عن طريق المتألق دوما حبتور الحبتور وزميله سنتياجو جومز ليظل الفارق هدفين كما هو حال الشوط الاول .

اما الشوط الثالث فجاء متكافئا وانحصر معظم اللعب وسط الملعب ونجح كل من فريق الحبتور وفريق انكورا من تسجيل هدف واحد فقط لينتهي الشوط بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة ويأتي الشوط الرابع وينجح فريق “انكوا والدكتور عبد الرحمن” في احراز هدفين تباعا بفضل تعاون خالد العمران وريكاردو وتوماس اريارتي ليرفع رصيده الى خمسة اهداف مدركا التعادل الا ان فريق الحبتور يعود الى المباراة ويضيف هدفين عن طريق سانتياجو وحبتور الحبتور الذي اختير افضل لاعب في المباراة لتصبح النتيجة سبعة اهداف مقابل خمسة أهداف وليظفر الحبتور بكاس دبي الغالية .

وكانت باقي الفرق قد دخلت في صراع تخديد المراكز حيث لعب كل فريق مع منافسيه مباراة من شوطين لبفوز بالبطولة الفرعية فريق الباشا فيما احتل مركز الوصيف فريق ايمو دبي وجاء فريق الشيخة عليا آل مكتوم في المركز الخامس .

دبي-الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى