أخبار الوطن

“الثقافة والسياحة” تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة

أبوظبي –  وام / اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جولتها الترويجية السنوية في المملكة المتحدة و التي تضمنت برنامجا من الفعاليات الناجحة.

استقطبت الجولة – التي نظمتها الدائرة – بالتعاون مع ” الاتحاد للطيران” و” اكسبيرينس هب ” جزيرة ياس 178 من وكلاء السفر و السياحة و منظمي برامج العطلات والجولات ومديري المنتجعات في المملكة المتحدة و إيرلندا الذين التقوا ممثلي 17 من الشركاء و الفنادق والمنتجعات ومعالم الجذب السياحي في أبوظبي وتعرفوا على خريطة التجارب السياحية والترفيهية والثقافية الفريدة في الإمارة والتي تجعلها وجهة استثنائية."الثقافة والسياحة" تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة

و استمع المشاركون إلى شرح حول أحدث التطورات في الوجهة السياحية إلى جانب تسليط الضوء على الفنادق والمنتجعات الجديدة و الشراكة بين دائرة الثقافة و السياحة – أبوظبي و” اكسبو 2020 دبي” الذي تحتضنه دولة الإمارات اعتبارا من شهر أكتوبر 2020.

وتعرف الحضور على “قصر الوطن”، الصرح الثقافي والمعماري الذي تم افتتاحه مؤخرا في قصر الرئاسة في العاصمة وتفاصيل الزيادة الأخيرة في عدد رحلات “الاتحاد للطيران” إلى أبوظبي، ومميزات بطاقة “أبوظبي الاستثنائية” التي تقدم خصومات مذهلة وعروضا خاصة للزوار.

و تعد المملكة المتحدة أكبر الأسواق السياحية الأوروبية والثانية عالميا لإمارة أبوظبي التي استقبلت منشآتها الفندقية ما يزيد عن 277 ألف نزيل بريطاني خلال العام 2018 بنسبة نمو 6٪ مقارنة بالعام 2017.

و قالت جين داوكينز مدير مكتب المملكة المتحدة و إيرلندا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: ” نظمنا أفضل جولاتنا الترويجية في المملكة المتحدة و رحبنا بعدد كبير من الحضور الذين أذهلتهم وجهتنا السياحية والعروض التي يقدمها شركاؤنا.. و حرصنا على منح وكلاء السفر والسياحة إطلالة شاملة على الخريطة السياحية في أبوظبي لتحفيزهم على إدراجها ضمن برامج جولاتهم، وتشجيع عملائهم على تمضية عطلاتهم فيها خلال أشهر الصيف وما بعدها بالاعتماد على"الثقافة والسياحة" تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة

الباقات الفندقية الرائعة وزيادة “الاتحاد للطيران” رحلاتها إلى أبوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى