مرئيات

تبلغ الشرطة عن لص بمنزلها لتكتشف أنه «مكنسة روبوت كهربائية»

استجاب البوليس الأمريكي في كاليفورنيا إلى استغاثة عن اقتحام متطفل أحد البيوت، وبعد حصار البيت ونداءات الاستسلام، تبين أن اللص المقتحم ما هو إلا مكنسة كهربائية!

وذكر موقع يو بي آي أن صاحبة المنزل يانا سيندور وابنتها كانتا نائمتين عندما استيقظت على صوت ضجة في المنزل وارتطام بالأثاث ما جعلها تعتقد أنه لص دخله بغرض السرقة.

وعلى الفور وحتى لا تلفت انتباه اللص، أرسلت رسالة نصية لصديقة لها تخبرها أن لصاً في منزلها، فاقترحت عليها الصديقة إخبار الشرطة على الفور وهو ما نفذته بالفعل.

واتصلت سيندور بالشرطة واختبأت في الحمام مع ابنتها، وبعد دقائق مرت عليها كالدهر، سمعت صوت اقتحام الشرطة للباب الأمامي ودخولهم مدججين بالسلاح للقبض على اللص لتسمع بعد ذلك ضحكاتهم العالية.

إذ اكتشف رجال الشرطة أن المجرم المزعوم ما هو إلا مكنسة كهربائية روبوت تستخدمها العائلة في التنظيف، ويبدو أن ابنها شغلها قبل أن يغادر المنزل حتى لا يقوم بواجباته في التنظيف كما أمرته قبل نومها.

وأكدت المرأة أنها لم تستخدم تلك المكنسة منذ أكثر من عامين، لذلك لم تضع في ذهنها أنها هي مصدر الضجة في الأسفل.

وكانت حادثة مماثلة قد حدثت منذ عامين في نورث كارولينا بعد أن سمع زوجان ضجة وتملكهما الرعب من وجود لص في منزلهما، فأبلغا الشرطة واختبأ الاثنان في خزانة الملابس «الدولاب» حتى وصول الشرطة التي توصلت للفاعل الحقيقي وهو.. المكنسة الكهربائية!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى