مال وأعمال

افتتاح التوسعة الجديدة لشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة بمدينة العين

العين-الوحدة:
برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري افتتحت شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة التوسعة الجديدة لمعرضها في مدينة العين، بحضور راشد سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة ورجل الأعمال الإماراتي راشد عبيد الكلباني وعدد من المدعوين..
وأشاد الشيخ سالم بن ركاض في كلمة له بتطور القطاع الصناعي والإنتاجي في الإمارات تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم مشاريع الشباب ورفع كفاءة العاملين في مجال الصناعة، وبالتالي رفع جودة المنتجات بصورة عززت ثقة المؤسسات والشركات في المنتجات الوطنية، مشيراً إلى أن الإمارات دائماً تسابق الزمن في وضع القطاع الصناعي على الطريق الصحيح خاصة قطاع البناء والصناعات المعدنية. مثنياً على الدور الكبير التي تقوم به شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة في الصناعة والتركيب وخدمة مصاعد المباني التجارية والمستشفيات والفلل والمنازل والمنشآت الفندقية والسياحية ..
وأعرب راشد سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة الشركة عن أمله في أن تكون لدى الشركة فروع أخرى في دبي وأبوظبي. وأضاف: نفخر في شركة فن الجودة الوطنية بأننا أول مؤسسة خليجية تتفرد بصناعة وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة بتصاميم عصرية وجودة عالمية، ولديها مناقصات كبرى في المشاريع الحكومية كإحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال صناعة المصاعد والسلالم المتحركة. مؤكداً أن الشركة تزخر بكفاءات من المهندسين والفنيين ويعمل لديها فرق طوارئ للصيانة على مدار 24 ساعة بهدف توفير الخدمات، حيث تملك الشركة 100 موظف في جميع فروعها .
وفي الختام قام الشيخ سالم بن ركاض بتكريم بعض موظفي الشركة من مهندسين وفنيين وإداريين كما قدم الكعبي درعاً للشيخ سالم بن ركاض تكريماً له على رعايته حفل افتتاح التوسعة الجديدة لشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى