أخبار الوطن

“الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ” تبحث التعاون مع المملكة المتحدة

أبوظبي  –  وام / بحث سعادة الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بمكتبه في أبوظبي اليوم مع وفد من وزارة الداخلية بالمملكة المتحدة برئاسة السيد كيفن جويل – الذي يزور الدولة حاليا – سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل الخبرات والشراكة في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتناول اللقاء الإطلاع على منظومة الطوارئ في دولة الإمارات وآلية مواجهة حالات الطوارئ والأزمات والكوارث وفق مستويات الطوارئ المعتمدة.

وتطرق اللقاء إلى إقامة وتنظيم البرامج والتمارين المشتركة لرفع الجاهزية والاستعداد للتعامل الناجح مع حالات الطوارئ والأزمات المختلفة.

"الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ" تبحث التعاون مع المملكة المتحدة

وأشاد السيد كيفن جويل بالتطور وتسارع وتيرة التنمية الشاملة والإنجازات الرائدة والمتميزة التي تشهدها دولة الإمارات في جميع القطاعات الحيوية بما فيها قطاع الأمن والسلامة والبنية التحتية وبدور الهيئة الملموس في رفع الإستعداد والجاهزية ووضع الخطط المناسبة لجميع سيناريوهات حالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

حضر اللقاء من الجانب البريطاني دان جالنجر ومارثا تورتبول ومن جانب الهيئة سعادة سيف محمد ارحمه الشامسي نائب المدير العام إضافة الى عدد من مدراء إدارات الهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى