الوحدة الرياضي

فيكتوري 4 و27 يخوضان السباق الرئيسي لجائزة ليتوانيا الكبرى للزوارق السريعة فورمولا2

يخوض زورقا فيكتوري تيم 4 بقيادة أحمد الفهيم و27 بقيادة منصور المنصوري اليوم الاحد السباق الرئيسي لجائزة ليتوانيا الكبرى للزوارق السريعة “فورمولا2 ” الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2019 التي تقام في مدينة كاوناس الليتوانية بمشاركة ما يزيد عن 20 زورقا تمثل فرقا من مختلف قارات العالم.

ويتطلع الثنائي الفهيم والمنصوري على متن زورقي فيكتوري 4 و27 على التوالي ترك انطباع رائع في أول ظهور للفريق في حلته الجديدة في موسم سباقات فورمولا2 هذا العام حيث جاءت التجهيزات بصورة تؤكد حجم الطموحات والسعي الحثيث لوضع بصمة بارزة في المنافسات العالمية.

ويعد أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري تيم 4 أحدث المتسابقين مشاركة في بطولة العالم لزوارق فورمولا2 حيث حرصت مؤسسة الفيكتوري تيم على إتاحة الفرصة له من أجل المنافسة بعد ظهوره بقوة في منافسات الجائزة العالمية – أف 4 أس – العام الماضي وبداية الموسم الحالي.

ويملك منصور المنصوري قائد زورق فيكتوري 27 خبرة جيدة في أروقة منافسات بطولة العالم – فورمولا2 – حيث شارك الموسم الماضي للمرة الأولى ويأمل في مواصلة مشواره ليكون نجما لامعا في عالم سباقات الزوارق السريعة خاصة وانه من القلائل اللذين يحملون لقبا عالميا بتتويجه بطل العالم في الجائزة العالمية -أف 4 أس- عام 2017.

ووصل إلى كاوناس يوم الخميس غانم خميس المري وسعيد خليفة المري عضوا مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم من أجل متابعة المشاركة والشد من أزر المتسابقين في مهمتهم الجديدة غدا في السباق الرئيسي مع الجهازين الفني والإداري المرافق للبعثة.

وقام عضوا مجلس إدارة المؤسسة وفور وصولهما بالوقوف على التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالحدث والتقيا بالمشرفين على فعاليات الجولة الأولى والافتتاحية في كاوناس ومن بينهم بيلي لارسون مدير السباق والمكلف من قبل الاتحاد الدولي للسباقات البحرية – يو أي ام -.

ويقوم بمهمة راديو مان لزورقي فريق فيكتوري كلا من أحمد المنصوري شقيق المتسابق منصور المنصوري في زورق فيكتوري 27 والإيطالي فرانكو كارلفالو مع أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري 4.

ورحب بيلي لارسون مدير السباق والمكلف من قبل الاتحاد الدولي للسباقات البحرية – يو أي ام – بحضور ومشاركة فريق الفيكتوري تيم عبر زورقين 4 و27 وذلك للعام الثاني على التوالي مبينا أن وجود فريق كبير بحجم الفيكتوري تيم يعني الكثير للحدث والذي بدأ يكتسب سمعة كبيرة من خلال الزيادة المتواصلة في الفرق والزوارق الأمر الذي يجعلها من البطولات المرشحة لاحتلال المكانة الأولى في الأحداث البحرية.

دبي-وام:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى