الوحدة الرياضي

ثقتنا بلا حدود في خروج نهائي أغلى البطولات بأفضل صورة

أحمد بن درويش : 

 هنأ أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات أندية الدولة وكل جماهير الكرة بقرار العودة إلى المدرجات في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة 16 مايو المقبل، مشيرا إلى أنها لحظة انتظرتها الجماهير كثيرا للتعبير عن فرحتها بعودة الحياة إلى الملاعب والوقوف خلف فرقها لمؤازرتها، والاستمتاع بمتابعة المنافسات من داخل الملعب.

وقال إن دور الجمهور مهم للغاية في دعم اللاعبين لاستخراج أفضل مستوياتهم والدفاع عن حظوظهم في الحصول على الألقاب.

وأضاف ” الإمارات دائما سباقة، وبعد أن حصلت على المركز الأول إقليميا في جودة الرعاية الصحية، ووجودها ضمن أفضل 8 دول في العالم في مرونة التعامل مع جائحة كورونا، وفي ضوء جهودها في قطاع الرياضة لقيادته إلى التعافي، نفخر بأن نكون من أوائل الدول في المنطقة التي تعيد الجمهور إلى المدرجات، على ضوء نجاحاتنا السابقة في عودة التدريبات وعودة المسابقات، بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالدولة”.

وعن الإجراءات المعتمدة للجمهور من أجل حضور المباراة بنسبة 30 % في نهائي الكأس.. أكد أنها تستهدف الحفاظ عليهم، وتتضمن اجراء الفحص الحراري لجميع الحضور، وارتداء الكمامات طوال الوقت، وإبراز نتيجة الفحص السلبية ” مسحة الأنف” لمدة لا تتجاوز 48 ساعة، والالتزام بالتباعد الجسدي مع عدم مغادرة المقاعد إلا للضرورة، وعدم حضور كل من هم تحت 16 عاما.

وأشاد ابن درويش بالتعاون المثمر مع كافة الجهات المختصة بالدولة طوال الفترة الماضية وكذلك مع الأندية، مؤكدا أنه على ثقة بان النهائي سيخرج في أفضل صورة، وسيكون مناسبة مثالية لتصدير الطاقة الإيجابية لكل أبناء الإمارات والمقيمين بالدولة لعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيا في ظل الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى