الوحدة الرياضي

22 لاعبا ولاعبة يمثلون الامارات في آسيوية منغوليا للجوجيتسو

 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن قائمة المنتخب التي ستمثل الدولة في البطولة الآسيوية التي ستقام في منغوليا خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو المقبل.

وتضم القائمة 15 لاعبا هم زايد الكثيري وحمد نواد في وزن 56 كجم، وعمر الفضلي وخليفة نصرتي في وزن 62 كجم، ومحمد السويدي وعبدالله الجنيبي في وزن 69 كجم، ومحمد القبيسي ومحمد العمري في وزن 77 كجم، وفيصل الكتبي ومحمد هيثم في وزن 85 كجم، وعبدالله القبيسي وخالد عادل ومحمد الكعبي في وزن تحت 94 كجم، بالإضافة إلى يخيي الحمادي وسلطان أل علي في وزن فوق 94 كجم، و7 لاعبات هن ريم عبدالله، ومها الهنائي، وبشاير المطروشي، ومهرة الهنائي، ووديمة اليافعي، ومريم العامري، بالإضافة إلى حصة الشامسي.

ويشارك المنتخب صاحب الصدارة الآسيوية بهدف الحفاظ على القمة في القارة الصفراء ولا سيما بعد الأداء الرائع في بطولة الجائزة الكبرى الأخيرة في مدينة نور سلطان بكازاخستان، حيث حصد 14 ميدالية بواقع 6 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات في مختلف الأوزان.

ويتنافس المشاركون في البطولة القارية في 14 وزنا منهم سبعة للرجال ومثلهم للسيدات، وأوزان الرجال هي تحت 56 كجم وتحت 62 كجم و تحت 69 كجم و تحت 77 كجم و تحت 85 كجم و تحت 94 كجم وفوق 94 كجم، أما أوزان السيدات فهي 45 ، و 48 و 52 و 57 و 63 و تحت 70 كجم، وفوق ال 70 كجم. وبدأ لاعبو منتخبنا الوطني الاستعدادات للبطولة من خلال معسكر تدريبي مكثف بصالة مبادلة أرينا تحت قيادة المدرب البرازيلي رامون ليموس، حتى موعد السفر المقرر له الثالث عشر من الشهر الجاري.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى