الوحدة الرياضي

“جمعية الفجيرة الثقافية” تناقش فى ندوة “الإعلام الرياضي في رحلة الخمسين”

 استضافت برزة الرياضيين بجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع جمعية الإعلام الرياضي ندوة بعنوان “الإعلام الرياضي في رحلة الخمسين” بحضور سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعيد الكياني مدير برزة الرياضيين، وجمهور من المهتمين بالشأن الرياضي.

وشارك في الندوة التي عقدت “افتراضياً”، سعادة ناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس نادي الفجيرة الرياضي، والدكتور أحمد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بالدولة، والإعلامي الرياضي محمد الجوكر، وأدارها الإعلامي علي الجسمي.

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية: إن الإعلام الرياضي الوطني في دولة الإمارات، يمتلك مقومات وقدرات تنظيمية متطورة، حيث ساهم في  إيصال رسالة الإمارات إلى العالم، وأخذ زمام المبادرة في إبراز إنجازاتنا الرياضية ومواكبتها في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وافتتح الإعلامي علي الجسمي الجلسة باستعراضه دور الإعلام الرياضي في دولة الإمارات في تغطية الأنشطة والفعاليات الرياضية بكل تنوعاتها وأهمية الاستفادة من خبرات الصحفيين الإماراتيين الشباب في وسائل الإعلام المحلية وتعزيز فرصهم للوصول إلى الاحتراف المهني.

وقال سعادة ناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس نادي الفجيرة الرياضي: إن الإعلام هو مرآة يعكس قدرة الدول على ما يحدث فيها من تطورات على مختلف الأصعدة، والإعلام الرياضي في دولة الإمارات خطى خطوات جيدة في تغطية معظم الأنشطة الرياضية ومتابعة إنجازاتها بشكل مستمر داعيا إلى إعطاء دور ومساحة أوسع للإعلاميين الشباب للعمل في المؤسسات الرياضية المحلية وتفعيل دورهم بما يخدم المصلحة العامة.

من جهته، أكد الدكتور أحمد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بالدولة على أهمية الثقافة الرياضية في ترسيخ القيم من خلال الأسرة والمجتمع ودورهم في تعزيز مفاهيم الولاء والانتماء والسلوك الحسن وترسيخ ثقافة العمل الجماعي، مشيراً إلى أن الإعلام الرياضي الوطني قطع خطوات متقدمة خلال السنوات الخمسين الماضية بجهود أبناء الدولة فيما استعرض الإعلامي محمد الجوكر مسيرة الإعلام الرياضي في دولة الإمارات.

الفجيرة-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى