مال وأعمال

فيديكس إكسبريس تطلق منصة إلكترونية لتسجيل الحسابات

المنصة تساعد العملاء على توفير الوقت والمال والحصول على حسومات مجزية

دبي-الوحدة:
أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن إطلاق منصتها الإلكترونية الخاصة بتسجيل الحسابات في الامارات العربية المتحدة. وتوفر المنصة الجديدة تجارب استخدام سلسة للعملاء من الشركات والأفراد؛ تتيح لهم فتح حسابات باستخدام بطاقاتهم الائتمانية، والبدء بعمليات الشحن بشكل فوري، والحصول على خصومات مجزية.

تُعد الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرك الأساسي لنمو الاقتصاد والقوة العاملة في العالم، وتشكل سهولة وصولها إلى الدعم اللوجستي الفعال من حيث التكلفة عاملاً مهماً في نموها. وتتيح منصة فيديكس الإلكترونية لتسجيل الحسابات الفرصة أمام الشركات الصغيرة للوصول بشكل فوري تقريباً إلى شبكة فيديكس العالمية، والحصول على المزايا الإضافية للوفورات التراكمية كلما زادت عمليات الشحن باستخدام برنامج اِشحن أكثر وفر أكثر (Ship More Save More)، حيث سيحصل العملاء الذين يستخدمون هذه المنصة على خصومات مستمرة مع ازدياد عمليات الشحن التي يقومون بها، فضلاً عن حصولهم على مزايا إضافية عند استخدامهم أدوات فيديكس الرقمية مثل أداة FedEx Ship Manager™ على موقع fedex.com.

كما سيحصل العملاء الذين يقومون بإنشاء حسابات وتنفيذ عمليات شحن عبر منصة فيديكس الإلكترونية لتسجيل الحسابات على خصم تلقائي بعد مرور ثلاثة أشهر على فتح الحساب.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كامي فيسواناتان، نائب مدير التسويق لدى شركة فيديكس في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا إطلاق المنصة الإلكترونية لتسجيل الحسابات في الامارات العربية المتحدة، والتي تساعد على تسهيل عمليات الشحن وتقديم الخدمات اللوجستية للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد. إذ تتيح المنصة لهم إمكانية إنشاء طلبات الشحن عبر بضع خطوات سهلة، ما يوفر الوقت على الشركات الصغيرة والمتوسطة ويمنحها القدرة على التركيز بشكل أكبر على عملائها”.

ويمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني fedex.com، والضغط على زر Ship More Save More، وتنفيذ عمليات الشحن فور استيفاء جميع متطلبات التسجيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى