تحديد موعد الظهور الأول لمورايس في تدريب الهلال السعودي

كشف تقرير إخباري، أمس الثلاثاء، عن موعد أول تدريب سيظهر فيه المدرب البرتغالي جوزيه مورايس مع نادي الهلال السعودي، بعدما عين خلفا للبرازيلي روجيرو ميكالي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن مورايس سيقود تدريب الهلال لأول مرة، غدا الأربعاء، وذلك بعد نهاية فترة الحجر الصحي التي خضع لها وطاقمه لدى وصولهم السعودية.

وأشارت إلى أن مورايس قضى وطاقمه يومين في الحجر الصحي قبل الخضوع لمسحة طبية للتأكد من سلامتهم، بعدما وفرت إدارة الهلال طائرة خاصة لنقلهم من إسبانيا إلى السعودية.

وأضافت أن عبد العزيز الدوسري مدرب اللياقة في فريق الشباب بنادي الهلال، سينضم إلى الجهاز الفني المساعد لمورايس.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت التعاقد مع المدرب البرتغالي أول أمس الأحد، وذلك خلفا للبرازيلي ميكالي الذي أقيل من منصبه بسبب نتائج الفريق في دوري أبطال آسيا، وذلك رغم تأهله إلى دور الستة عشر.

وتأهل الهلال لدور الستة عشر من أبطال آسيا ضمن أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني في مجموعتها، بعدما أنهى مشواره في المجموعة الأولى وصيفا برصيد 10 نقاط.

وضمت المجموعة الأولى إلى جانب الهلال، فرق: استقلال دوشنبه الطاجيكي الذي تأهل بصفته متصدر الترتيب وشباب الأهلي الإماراتي وآجمك الأوزبكي.

وعلى المستوى المحلي يتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

Exit mobile version