أخبار الوطن

اختتام المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة لنادي مليحه

بعد مشاركة 265 طالب وطالبة

الشارقة _  الوحدة:

اختتمت مساء أمس المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للذكور والاناث والتي درج نادي مليحه الثقافي الرياضي على تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية ونادي سيدات الشارقة فرع مليحه وذلك مساء أمس .

وجرى تنظيم المسابقة في دورتها الخامسة بمشاركة 265 طالبا وطالبة تقدم منها 170 مشاركا و95 مشاركة من أبناء المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في التقدم لمستوياتها الثلاث للذكور  وهي حفظ سورة النبأ في المستوى الأول وحفظ سورة الملك في المستوى الثاني وحفظ سورة الواقعة في المستوى الثالث ومستوياتها الثلاث للإناث في حفظ سورة الملك في المستوى الأول وحفظ سورة الواقعة في المستوى الثاني وحفظ سورة الرحمن في المستوى الثالث .

وبعد تحكيم المشاركين والمشاركات في المستويات الست من خلال اللجان التي جرى تشكيلها وعقدت اختباراتها على مدى الأيام الماضية أسفرت النتائج للذكور عن فوز كلا من إسحاق محمود محمد بالمركز الأول في المستوى الأول لحفظ سورة النبأ وفي المركز الثاني إسماعيل محمد محمود وفي المركز الثالث الهيثم سميح النواصرة .

وفي المستوى الثاني والمخصص لحفظ سورة الملك فاز بالمركز الأول يوسف محمد أحمد وفي المركز الثاني سديس زبير وفي المركز الثالث عبد الله قسوم وفي المستوى الثالث والمخصص لحفظ سورة الواقعة فاز عبدالله خليل بلال بالمركز الأول وفي المركز الثاني عبدالرحيم قسوم وفي المركز الثالث أحمد مصلح أبو نقيرة.

وفي فرع الاناث فازت بالمركز الأول في المستوى الأول والمخصص لسورة الواقعة سيرين سميح وفي المركز الثاني ساره محمد وفي المركز الثالث فرح فاضل وفي المستوى الثاني والمخصص لسورة الواقعة فازت بالمركز الأول خديجه فريد وفي المركز الثاني نوركله حيات وفي المركز الثالث ساره فرج وفي المستوى الثالث والمخصص لسورة الرحمن فازت بالمركز الأول كنانه قاسم وفي المركز الثاني ليلى عبدالخالق وفي المركز الثالث أمامه محمود .

وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي إلى أهمية المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم وتواصلها في العام الخامس على التوالي بعد نجاحها الكبير في استقطاب أبناء المنطقة الوسطى من المواطنين والمقيمين للمشاركة في مستوياتها الست ثلاث منها للذكور وثلاث منها للإناث.

وقدم شكره لمكتب مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة بالمنطقة الوسطى ولنادي سيدات الشارقة فرع مليحه على المشاركة في إنجاح المسابقة بعد أن باتت إحدى المسابقات والركائز الهامة للفعاليات خلال شهر رمضان الكريم وأوضح أن جرى تخصيص جوائز مالية للمراكز الأولى وذلك حتى العاشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى