الوحدة الرياضي

فوز الجزيرة وبني ياس يؤجل حسم درع الدوري الإماراتي

تأجل حسم درع دوري الخليج العربي إلى الجولة 26 الأخيرة،غداُ الإثنين .

وفاز الجزيرة على ضيفه العين (2-0)، كما انتصر بني ياس على مضيفه الظفرة (5-0)، مساء أمس الأول الجمعة، في الجولة 25 قبل الأخيرة للمسابقة.

وعزز الجزيرة، صدارته لدوري المحترفين الإماراتي، بوصوله إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد العين عند 38 نقطة، وظل في المركز السادس.

وجاءت المباراة سريعة، وتمكن الجزيرة من تسجيل هدف في الدقيقة 33، عن طريق علي مبخوت، بعد عرضية من زميله عمر ترواري.

وألغى الحكم هدفا ثانيا سجله مبخوت، بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 58.

وأنقذ علي خصيف، حارس الجزيرة، من هدف التعادل للعين، بتصديه لركلة جزاء سددها لابا كودجو في الدقيقة 78.

ورد ميلوس، بقسوة بتسجيل هدف عالمي للجزيرة في الدقيقة 80، بركلة حرة مباشرة جانبية سددها قوية مباشرة في مرمى العين.

بينما حافظ بني ياس على المركز الثاني، بوصوله إلى 53 نقطة، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 21 نقطة، في المركز 11. 

وافتتح بني ياس التسجيل في الدقيقة 12، عن طريق رأسية جواو بيدرو، وعزز جاستون الفاريز، تقدم بني ياس، بهدف ثان في الدقيقة 15، من ركلة حرة مباشرة خدعت الحارس.

وأضاف عامر عبد الرحمن، الهدف الثالث في الدقيقة 18، من متابعة جيدة برأسية لكرة مرتدة من حارس الظفرة، بعد ركلة حرة سددها خمينيز، الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 52، ثم أضاف أحمد شحدة، الهدف الخامس في الدقيقة 87

وضمن الجولة نفسها، وفي مباراتين لتحسين المراكز، فاز شباب الأهلي على ضيفه الوصل (3-0)، ورفع رصيده إلى 47 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، وتجمد رصيد الوصل عند 34 نقطة، في المركز التاسع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لشباب الأهلي، مستعينا بالفار، سددها بنجاح يوسف جابر، واضعا فريقه بالمقدمة في الدقيقة 12، وأضاف كارلوس إدواردو، الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وأحرز حارب سهيل، هدفا ثالثا لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، وبعدها بدقيقتين، طرد مدافع الوصل، عبد الرحمن صالح، بالإنذار الثاني، في الدقيقة 40.

في حين، تعادل الوحدة مع ضيفه النصر (2-2)، ورفع رصيده إلى 36 نقطة، وظل في المركز الثامن، ورفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

وسجل هدف النصر، فارس جمعة، مدافع الوحدة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36، وعزز سيباستيان تيجالي، تقدم النصر بهدف ثاني في الدقيقة 44.

وقلص عمر خربين، الفارق بتسجيل هدف للوحدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأدرك تيم ماتافز، هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 80.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى