الوحدة الرياضي

حتا يقسو على اتحاد كلباء

حقق حتا فوزا قاسيا على ضيفه اتحاد كلباء (4-0)، في الجولة 25 مساء أمس الأول الجمعة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، لكن تلك النتيجة لم تشفع له للبقاء في دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويستمر حتا في المركز 14 (الأخير)، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 36 نقطة، وظل في المركز السابع مؤقتا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وافتتح ميرال سمارجيتش، لاعب حتا، التسجيل لفريقه في الدقيقة 27، بتسديدة لكرة عرضية وصلته من ركلة حرة جانبية وسط زحام من دفاعات اتحاد كلباء.

وعزز حتا تقدمه بهدف ثان عن طريق جوناثان كريستيان، في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأضاف دوستونبيك خامداموف هدفا ثالثا لحتا في الدقيقة 69، ثم أضاف ميرال، الهدف الشخصي الثاني، والرابع لحتا في الدقيقة 80.

وضمن الجولة نفسها، خسر عجمان مع ضيفه الشارقة (0-3)، وتجمد رصيد عجمان عند 15 نقطة في المركز 12، وما يزال مهددا بخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بينما رفع الشارقة رصيده إلى 48 نقطة، وظل في المركز الثالث.

وسجل الشارقة هدفه بنيران صديقة في الدقيقة 61، بعدما حول عبد الرحمن أحمد، لاعب عجمان، الكرة بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية، ليكرر اللاعب تسجيل هدف بالخطأ في مرماه، كما فعل في الجولة الماضية أمام الجزيرة (3-3).

وأكمل عجمان المباراة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 67، بعد طرد لاعبه وليد اليماحي، بالإنذار الثاني، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة، سددها إيجور كورنادو، قوية في الدقيقة 72.

ووقع كورنادو على الهدف الثالث للشارقة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74.   

وتعادل خورفكان مع ضيفه الفجيرة (0-0)، ورفع رصيده إلى 25 نقطة، وظل في المركز العاشر، ورفع الفجيرة رصيده إلى 15 نقطة، وظل في المركز 13 (قبل الأخير).

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وكانت أخطر الفرص لصالح خورفكان في الدقيقة 57، عندما تصدت عارضة الفجيرة، لتسديدة إسماعيل الحمادي القوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى