الوحدة الرياضي

الدولي عمار الجنيبي حكماً لنهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم تعيين الحكم الدولي الدكتور عمار الجنيبي حكما للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021 التي تجمع فريقي شباب الأهلي والنصر اليوم الأحد المقبل في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
يضم الطاقم إلى جانب الجنيبي كلا من المساعد الدولي نخبة أحمد الراشدي / مساعد أول /، والمساعد الدولي نخبة علي النعيمي/ مساعد ثان / وعبدالله راشد/ حكما رابعا /، وعيسى خليفة /حكم فيديو / و المساعد الدولي نخبة جمعة المخيني / مساعد حكم فيديو 1 / و أحمد سالم خلفان / مساعد حكم فيديو 2 / والمساعد الدولي السابق عيسى درويش /مقيما/ .
من ناحيته أعرب سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لطاقم التحكيم الذي سيدير المباراة و الوصول بالمواجهة إلى بر الأمان من خلال تقديم مستوى متميز يعكس الوجه المشرق للتحكيم الإماراتي.
وأكد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة أن البطولة تحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا.. و قال : “بطولة ولدت كبيرة لتبقى وتزداد قيمتها و لها مكانة كبيرة في قلوب الجماهير والمسؤولين واللاعبين كونها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة ” حفظه الله ” و لا يمكن أن تكون لاعبا إماراتيا إلا وحلمك الكبير الفوز بهذه الكأس التي تتميز بطعم ولون مختلف عما عداها من البطولات “.
وأضاف الشامسي :” دائما تبقى مثل هذه المباريات ذكرى محفورة في وجدان اللاعبين لا تمحى خاصة و أن الإنجاز يحسب للنادي وللاعبين والجماهير أيضا”.
وأوضح أن المباريات النهائية تخطف الأضواء و تكون حديث المجالس قبل بدايتها بأسبوعين وهو ما يبرهن على قيمة البطولة وأهميتها ومكانتها عند كل المتابعين على اختلاف ميولهم و المباريات النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، تبقى لها مكانة خاصة مهما تبدل الزمان واختلفت الظروف، وتظل حلما لكل اللاعبين.
وتمنى أن يقدم الفريقان مباراة قوية تعكس الطفرة التي شهدتها اللعبة ومسابقاتها هذا الموسم و أن يلتزم الجمهور بتعليمات البروتوكول الصحي حتى تكتمل مقومات نجاحها.

المصدر-وام

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى