الوحدة الرياضي

راشد بن حميد:احتفالية نهائي الكأس هدية الاتحاد لجمهور الإمارات

العين-وام:
ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم على وجه الخصوص ..مؤكداً أن نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة له أهمية كبيرة لدى اتحاد الكرة والجمهور والفرق.
وقال: “نحن على ثقة بأن نهائي هذا الموسم الذي يقام في عام الخمسين سيكون رائعاً لوجود نخبة من اللاعبين المميزين الموهوبين في فريقي شباب الأهلي والنصر العريقين، وكذلك لوجود مدربين طموحين يسعيان لتحقيق المزيد من النجاحات في ميادين اللعبة الشعبية”.
وتابع: “بمناسبة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم الذي سيجمع بين شباب الأهلي والنصر في ستاد هزاع بن زايد غدا، فإن المباراة ستقام في إطار مهرجان حافل بالمفاجآت السارة لجمهور الإمارات، والمهرجان سيكون رسالة إماراتية إلى العالم للتعبير عن الوفاء والولاء للقائد، لأن البطولة الغالية التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة هي أفضل ختام للموسم الكروي المثير”.
وأعرب الشيخ راشد بن حميد عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات في نهائي الكأس الغالية، مؤكداً ثقته في التزام جمهوري الناديين بالتعليمات الموضوعة من قبل الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الصحة للوصول بالمباراة وحفلها إلى بر الأمان، ليكون مقدمة للسماح بحضور الجماهير بصورة مستمرة مستقبلاً في مباريات منتخبنا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023 في شهر يونيو المقبل بدبي.
واختتم رئيس اتحاد الكرة تصريحه متمنيا للنصر وشباب الأهلي ولطاقم تحكيم المباراة التوفيق في المباراة، مشددا على أن الفريقين بطلان تاريخيان لهما قاعدة واسعة من الجماهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى