أخبار الوطنصحة وتغذية

“زايد للرعاية الأسرية” تبحث التعاون مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام بالأردن

العين – وام / زار وفد من دار زايد للرعاية الأسرية برئاسة سعادة نبيل صالح الظاهري مدير عام الدار وآمنة عبيد رئيس قسم تطوير البرامج ونادية الكعبي رئيس قسم الرعاية المؤقتة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وبحث الوفد خلال لقائه إبراهيم الأحمد مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام سبل التعاون والاستفادة من الخدمات والبرامج المقدمة للأبناء وتبادل الخبرات المشتركة في مجال الرعاية الأسرية.

واستمع الوفد من الأحمد إلى شرح مفصل حول برامج الصندوق والخدمات التربوية التي تقدم للأبناء في مجال الرعاية الأسرية البديلة.

وأشاد نبيل الظاهري بجهود صندوق الأمان لمستقبل الأيتام في خدمة الأطفال المنتسبين، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الزيارة التعرف على البرامج التي يطرحها الصندوق لمنتسبيه من الشباب وآلية دمجهم في المجتمع.

من جهتها قالت آمنة عبيد إن الإمارات تعتبر من الدول الرائدة في مجال الرعاية الأسرية البديلة من خلال المشاريع التربوية المتميزة كمشروع الإحتضان ومشروع بيوت الشباب، لافتة إلى أن هذه الزيارة تأتي لتبادل الخبرات بين الطرفين لا سيما أن سعادة الأطفال من فئة فاقدي الرعاية الأسرية تعتبر أولوية استراتيجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى