الوحدة الرياضي

نادي الشارقة الرياضي بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه

توج نادي الشارقة الرياضي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه فرق رجال وسيدات “كاتا وكوميتيه” في ختام بطولات الكاراتيه للموسم 2020/2021 التي جرت على صالة نادي اتحاد كلباء.
وشارك في البطولة 7 أندية هي نادي الشارقة الرياضي “للألعاب الفردية” والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والشارقة لرياضة المرأة والذيد واتحاد كلباء وداراجون سبورتس بعجمان والخليج الدولي بأبوظبي.
وشهدت البطولة منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة وتميزت المنافسات بالقوة والاثارة بين اللاعبين واللاعبات للظفر بالكأس الغالية.
حضر البطولة ومراسم التتويج سعادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وسعادة سعيد خلفان المزروعي نائب رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد كلباء الرياضي والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي و اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.
وأكد اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه أهمية كأس صاحب السمو رئيس الدولة مشيدا بمستوى البطولة والتنظيم معربا عن شكره وتقديره إلى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على دعمه للكاراتيه بجميع أندية الشارقة كما توجه بالشكر إلى الدكتور خالد سيف الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي ونائبه سعيد خلفان المزروعي على استضافتهم للبطولة وتقديم الدعم اللازم لها وكذلك المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة على متابعته وتواصله مع الاتحاد.
وأشاد بالإعلام الرياضي بالدولة والتغطية المتميزة لأخبار الكاراتيه وفعاليات بطولات الكاراتيه خلال الموسم.
وثمن جهود رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة التنظيم ولجنة الحكام ولجنة الأمن والتدابير الاحترازية.
وفي نهاية البطولة تم تبادل الدروع وأهدى اللواء الرزوقي الميدالية الذهبية وشهادة التقدير من الاتحاد لكلا من سعيد خلفان المزروعي والمهندس سليمان الهاجري تثميناً لجهودهما الجليلة والتعاون المثمر في سبيل انجاح بطولات الكاراتيه والتي كان لها أكبر الاثر في تحقيق الاهداف المنشودة للاتحاد.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى