الوحدة الرياضي

رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة يثمن استضافة الإمارات للبطولة الآسيوية

أشاد الروسي عمر نزاروفيتش كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة باستضافة دولة الإمارات واستعداداتها لبطولة آسيا للرجال والسيدات للملاكمة دلهي – دبي 2021 وثمن جهود اللجنة المنظمة لإنجاح الحدث الذي يقام خلال الفترة من 23 إلى 31 مايو الجاري.

وأثنى كريمليف لدى وصوله لحضور حفل افتتاح البطولة اليوم على إصرار اللاعبين على المشاركة في البطولة وعبورهم لحاجز جائحة ” كورونا ” وطالبهم ببذل كل الجهد لتطوير أنفسهم والاستفادة من البطولة الآسيوية في الاستعداد الجيد لأولمبياد طوكيو.

من ناحيته رحب حسن الحمادي أمين السر العام باتحاد الإمارات للملاكمة أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية برئيس الاتحاد والوفد المرافق له، مؤكدا أن الإمارات اتخذت كل ما من شأنه تنظيم الحدث بأفضل صورة لتحقيق كل المستهدفات منه.

وأعرب عن ثقته الكبيرة من نجاح البطولة خاصة أنها تمثل عودة قوية للمشاركات الدولية للاعبين في أعقاب فترة توقف طويلة على خلفية الجائحة، مثمنا التعاون بين الاتحادين الدولي والآسيوي، والاتحاد الإماراتي للملاكمة.

وأوضح الحمادي في تصريحه لوكالة أنباء الإمارات ” وام” أن رئيس الاتحاد الدولي سيحضر حفل الافتتاح، ثم يتوجه غدا إلى روسيا، على أن يعود يوم 30 مايو الجاري لحضور النهائيات .

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى