أخبار الوطن

جامعة عجمان تحتفل بتخريج طلبتها دفعة العام 2021 على مدى ثلاثة أيام

وام / تنظم جامعة عجمان حفل تخريج مميزا من داخل السيارات لـ 766 من طلبتها في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه و لمدة ثلاثة أيام تمتد من 1 إلى 3 يونيو المقبل في تمام الساعة 7 و النصف مساء وسط أجواء احتفالية ممتعة .

و تواصل الجامعة تخريج طلبتها من خلال السيارات للمرة الثانية على التوالي للتأكيد على أحقية حصول الطلبة على احتفاء مميز تقديرا لجهودهم الأكاديمية طوال السنوات الماضية ودعما لقدراتهم في التغلب على التحديات الحالية على المستويات كافة.. على أن يتم بث حفل تخريج دفعة العام 2021- مباشرة عبر صفحة الجامعة على فيسبوك ‏www.facebook.com/ajman.university/live.

ولضمان سلامة الطلبة و الحاضرين وحفاظا على الاجراءات الوقائية سيطلب من الجميع إجراء فحص كوفيد-19، وهو متوفر مجانا داخل الحرم الجامعي في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات.

و ستقوم الجامعة بتسليم زي التخرج مسبقا للخريجين إضافة إلى قناع للوجه حفر عليه شعار جامعة عجمان وملصق يضعوه على الزجاج الأمامي لسياراتهم يحمل الرقم التسلسلي الخاص بالمواقف المحددة لهم.. ومع بدء الحفل، سيتبع الطلبة العلامات الإرشادية المؤدية إلى مبنى الجرف ٢، حيث يقام الحفل.

وعبر الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة عن فخره بالخريجين وقال: “تهدف هذه المناسبة المميزة للاحتفاء بنجاح وتفوق طلبة الجامعة الذين لم يجتهدوا في دراستهم وحسب بل و أظهروا إصرارا و عزيمة على تحقيق طموحاتهم رغم الظروف الصعبة التي نمر بها إن ارتداء خريجي دفعة العام 2021 لزي التخرج هو بمثابة درع في معركتنا مع الوباء المستجد.. وهذا ما يجعلهم يستحقون كل التقدير”.

وأضاف الصغير: ” نبارك لجميع الخريجين وأسرهم.. و إذا تعلمنا درسا واحدا من الموقف و الظروف الحالية الصعبة فهو إظهار التعاطف والرحمة و استخدام قوتنا و مواهبنا بأفضل طريقة ممكنة “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى