أخبار الوطن

تاكسي دبي تطلق مبادرة لإسعاد كبار المواطنين

دبي –  وام / أكدت ” هيئة الطرق و المواصلات في دبي ” حرصها الدائم على اسعاد المتعاملين من جميع شرائح المجتمع من خلال الخدمات الراقية التي تقدمها مؤسساتها مثل خدمات التنقل بمركبات الأجرة و منها الليموزين.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق مبادرة إسعاد كبار المواطنين برعاية هيئة تنمية المجتمع في مجلس الراشدية في دبي بحضور حريز المر بن حريز المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع و الدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي وأعضاء مجلس المتعاملين وعدد من كبار المواطنين وموظفي هيئة الطرق والمواصلات ومؤسسة تاكسي دبي وهيئة تنمية المجتمع.

و قال محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي إن هذه المبادرة المقدمة من مؤسسة تاكسي دبي بالهيئة معنية بـ /8000/ من كبار المواطنين من المسجلين لدى الهيئة و الحاصلين على بطاقة /ذخر/.. وتتلخص بتقديم خصم خاص بنسبة /%20/ على خدمات التنقل بمركبات الليموزين في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام.

  • تاكسي دبي تطلق مبادرة لإسعاد كبار المواطنين

من جهته أعرب حريز المر بن حريز المدير التنفيذي لقطاع التنمية و الرعاية الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع عن سعادته بهذه المبادرة التي تعكس أهمية العمل و التعاون المشترك بين الجهات من مختلف القطاعات لتعزيز تماسك منظومة التنمية المجتمعية و تطوير خدمات مبتكرة تلبي تطلعات أفراد المجتمع وتسهم في تحسين نمط حياتهم.

و ثمن مبادرة مؤسسة تاكسي دبي التي تستهدف تعزيز سعادة كبار المواطنين وتسهيل أمورهم من خلال رعاية خدمات التنقل لكبار المواطنين المسجلين لدى هيئة تنمية المجتمع وتوفير خصومات على الخدمات الإضافية التي يحتاجون إليها.

  • تاكسي دبي تطلق مبادرة لإسعاد كبار المواطنين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى