مال وأعمال

غرفة عجمان تشارك ضمن وفد الإمارات إلى أندونيسيا

جاكرتا  ـ (وام):

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان ضمن الوفد الرسمي الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جمهورية أندونيسيا، لبحث زيادة التعاون المشترك في العديد من المجالات الاقتصادية وعلى رأسها مجالات الطاقة والثروة المعدنية والخدمات المالية والعقارات والبناء والتشييد وغيرها من المجالات، واتاحة الفرصة للقاء المباشر بين مسؤولي ورجال أعمال الطرفين والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة، حيث ترأس الوفد الرسمي معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة. وأكد وفد غرفة عجمان أهمية الزيارة ودورها في توطيد العلاقات الإماراتية الأندونيسية المتينة، لاسيما أن الزيارة من شأنها ان تثمر عن زيادة التعاون في عدد من المجالات الاقتصادية وذلك في ظل حضور عدد كبير من مسؤولي القطاعين الحكومي والخاص من البلدين.

وخلال الزيارة تم استعراض الفرص المتاحة في مجالات متنوعة في الإمارات واندونيسيا الامر الذي سيزيد من حجم التجارة البينية بين البلدين، كما ناقش الحضور فرص التعاون والشراكة حيث بحث وفد غرفة عجمان فرص التعاون في قطاعات الصناعة والبناء والتشيد والعقارات.

ودعا وفد الغرفة مسؤولي ورجال الاعمال في أندونيسيا لزيارة إمارة عجمان والتعرف عن قرب على المقومات المتنوعة التي تمتلكها الإمارة إلى جانب أهم الفرص المتاحة في القطاعات الاقتصادية والسياحية وكذلك الصحية والتعليمية.

واشاد وفد الغرفة بجهود دولة الإمارات في تعزيز التعاون الخارجي مع كافة الدول الامر الذي ينعكس على الأداء الاقتصادي ويفتح أسواق للتجار والمستثمرين خارج الدولة، وكذلك التعريف بالفرص المتاحة ومقومات ومزايا الاقتصاد الإماراتي لجذب الاستثمار الأجنبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى