الوحدة الرياضي

ختام بطولة محاربي الامارات للفنون القتالية المختلطة

 اختتمت مساء امس الاول منافسات النسخة السابعة من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية للدفاع عن النفس التي استضافتها صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم رياضات الفنون المختلطة للدفاع عن النفس بحضورسعادة عارف العواني امين عام مجلس ابوظبي الرياضية، وعدد من سفراء وممثلي السلك الديبلوماسي بالدولة.

وشهدت البطولة 12 نزالا ضمن 6 أوزان مختلفة تنافس عليها 24 مصارعا محترفا من 15 دولة حيث فاز البريطاني تشاي لويس عَلى المصري محمود حسن وتوج بلقب الوزن الثقيل مع اسرع ضربة قاضية في البطولة 8 ثوان فيما فاز التونسي امين ايوب على اللبناني يوسف وهبي وتوج بلقب الوزن الخفيف ليصبح اول لاعب في البطولة يجمع بين الوزنين المتوسط في الجولة السادسة والخفيف في الجولة السابعة، وفِي الوزن المتوسط فاز اللبناني محمد فخر على البريطاني دان فيني.

كما شهدت البطولة لأول مرة 3 نزلات للهواة حرصت اللجنة المنظمة على إعطاء الفرصة من خلالها لثلاثة من المقاتلين الإماراتيين .

وقال فؤاد درويش المدير العام لبالمز الرياضية منظمة البطولة إن البطولة تمكنت من ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر بطولات فنون الدفاع عن النفس شعبية على الساحة العالمية وأصبحت منصة يتهافت على المشاركة بها أكبر وألمع الأسماء في هذه الرياضة على الرغم من قصرعمرها النسبي مقارنة ببطولات أخرى.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى