الوحدة الرياضي

لاعبات الشارقة لرياضة المرأة يحصدن المركز الأول في بطولة كرة السلة المفتوحة للسيدات

 حصدت لاعبات نادي الشارقة لرياضة المرأة – التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة – المركز الأول على صعيد المجموعتين سيدات وناشئات ضمن منافسات بطولة كرة السلة المفتوحة لكرة السلة 3 ضد 3 التي أقيمت تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة واستضافتها صالات النادي.

وتمكّنت لاعبات النادي من إحراز هذا المركز ضمن المجموعة A “الناشئات” التي تم تخصيصها للأعمار من 12 وحتى 16 عاماً بواقع 7 فرق .. فيما حصدن الترتيب ذاته في المجموعة B “السيدات” التي ضمت 7 فرق للاعبات من أعمار 16 عاما فما فوق خضن خلالها المنافسات على صعيد 6 مباريات لكل فريق .

وحلّ فريق مؤسسة سجايا فتيات الشارقة بالمركز الثاني والثالث على صعيد المجموعة A .. فيما ذهب المركز الثاني بالمجموعة B لفتيات فريق Group 2 واكتفى فريق “فالكون” بالمركز الثالث.

وقالت ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة إن بطلات النادي يؤكدن يوماً بعد آخر حضورهن الواثق في شتى المنافسات الرياضية اللواتي يخضنها ..لافتة إلى أن هذا الإنجاز الجديد إضافة جديدة إلى خزائن المؤسسة والنادي ولأرصدة اللاعبات مما يسهم في إثراء الواقع الرياضي النسوي المتقدم الذي تعيشه الإمارة.

الشارقة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى