صحة وتغذية

“طبية شرطة أبوظبي” تحصل على شهادة اعتماد دولي لمختبرها الطبي

وام / تسلم معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي شهادة اعتماد المختبر الطبي لإدارة الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات وفقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO 15189 :2012 /المختبرات الطبية/ وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لاعتماد المختبرات وبحضور مدراء القطاعات.

وأشاد معاليه بجهود إدارة الخدمات الطبية ودورهم البارز في تحقيق متطلبات الجودة والكفاءة والمتطلبات ذات العلاقة الخاصة بنظام الاعتماد الوطني الإماراتي ENAS والمنظمة الدولية لاعتماد المختبرات ILAC .

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تقدير الجهود المخلصة للضباط وعناصر الشرطة المتميزين في تطوير العمل ، و تحفيزهم على الاستمرار في العطاء ..

مثمناً دورهم الرائد في تحقيق إنجازات متميزة لخدمة المجتمع.

من جهته أكدت العقيد ثريا علي الهاشمي مدير إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي حرص القيادة الشرطية على الحصول على الاعتمادات المحلية والدولية في كافة المجالات لضمان جودة الخدمات وإثراء الجانب التطبيقي التي تقدمها الإدارات الشرطية من خلال تبني أفضل الممارسات والمقاييس الدولية بهدف الارتقاء بالعمل ورفع كفاءة العاملين في جميع التخصصات العاملة ضمن المنظومة الشرطية.

وأوضح العقيد أحمد القطبة نائب مدير إدارة الخدمات الطبية أن شرطة أبوظبي تعد من أوائل الجهات الشرطية الإقليمية الحاصلة على هذا الاعتماد لتسجل إنجازاً متميزا على نطاق مستوى الإدارات الطبية الشرطية في المنطقة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى