أخبار الوطن

فريق الأجندة الوطنية الجنائية بشرطة الشارقة يستعرض الخطط المستقبلية

وام / ناقش فريق إدارة المؤشرات والأجندة الوطنية الجنائية بشرطة الشارقة خلال اجتماعه اليوم بمقر القيادة برئاسة العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية أبرز المبادرات المنفذة والنتائج التحليلية والخطط الإستراتيجية المستقبلية.

حضر الاجتماع العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية والعميد دكتور خالد الحمادي مدير إدارة مركز بحوث الشرطة والعميد عارف حسن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة وأعضاء الفريق.

واستعرض الاجتماع نتائج أنظمة المراقبة الأمنية في كشف الجرائم إلى جانب تحليل المعلومات الأمنية في التعامل مع البلاغات الجنائية ونتائج تركيب الكاميرات بالمنشآت الصناعية والتجارية وما حققته من أهداف يعزز الدور الوقائي والتوعوي التي تقوم به إدارة الإعلام والعلاقات العامة في إيصال الرسالة التوعوية والأمنية لشرائح المجتمع كافة.

كما اطلع المجتمعون على مؤشرات الأداء للفرق المختصة وتحديد الأولويات التي تسهم في تطبيق أفضل الممارسات لتحقيق نتائج طموحة وعرض الخطط الإستراتيجية المستقبلية في مواجهة التحديات الأمنية المختلفة.

وأكد العميد السركال في ختام الاجتماع أهمية تعزيز علاقات الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يحقق المنفعة المتبادلة وبما ينعكس على مسيرة التنمية بالإمارة وتطبيق الخطط المعدة بصورة تضمن كفاءة الأداء وفاعليته لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى