الوحدة الرياضي

باريس سان جيرمان يخطف فاينالدوم من برشلونة رسمياً

 

باريس-(د ب أ/ستاتس بيرفورم):
توصل لاعب الوسط الهولندي جيورجينيو فاينالدوم لاتفاق من أجل الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم التقارير التي أشارت منذ عدة أشهر إلى اقترابه من الانتقال لبرشلونة الإسباني.
وأعلن سان جيرمان، يوم الخميس، أن اللاعب الدولي الهولندي، وقع عقدا مدته ثلاث سنوات للعب في ملعب (حديقة الأمراء)، مع ورود تقارير تفيد بزيادة راتبه بشكل كبير من قبل الباريسيين مقارنة بما كان يتقاضاه من فريقه السابق ليفربول الإنجليزي.
وانضم فاينالدوم لليفربول قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في 2016، وسرعان ما أثبت نفسه كلاعب رئيسي مع الفريق الأحمر، حيث غاب عن المشاركة في 11 مباراة فقط مع (الريدز) بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة.
وحاول ليفربول الإبقاء على فاينالدوم /30 عاما/، لكنه اعترف الشهر الماضي بعدم توصله لاتفاق مع النادي الإنجليزي على عقد جديد.
وبدا أنه من المسلم به أنه سيظهر لاحقا في برشلونة، بالنظر إلى التقارير التي أكدت قرب انتقاله إليه، لاسيما عقب تولي الهولندي رونالد كومان تدريب الفريق الكتالوني في آب/أغسطس الماضي.
كان من المتوقع أن يكون فاينالدوم ثالث صفقة مجانية لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد سيرخيو أجويرو وإريك جارسيا، ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن المتوقع أن يعقبهما ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، الذي زامل فاينالدوم في منتخب هولندا، حينما كان كومان مدربا للمنتخب البرتقالي.
ولكن إدارة سان جيرمان، الساعية لاستعادة لقب الدوري الفرنسي الذي فقده الفريق في الموسم المنصرم، حققت انجازا ، بعدما استدرجت فاينالدوم للعاصمة الفرنسية في النهاية.
ويمثل فاينالدوم تعزيزا جيدا لوسط ملعب سان جيرمان، الذي يضم حاليا إدريسا جايي، ولياندرو باريديس وأندير هيريرا ودانييلو بيرييرا بالإضافة لماركو فيراتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى