أخبار الوطن

“لغتي” تشارك في مخيمات “صيفنا يحلو بالقراءة 2019”

 

الشارقة – وام / تشارك مبادرة “لغتي” – المبادرة التعليمية الرامية إلى دعم التعليم باللغة العربية بوسائل ذكية لأطفال وطلاب الشارقة – في برامج المخيمات الصيفية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم خلال فترة شهري يوليو وأغسطس 2019 في الفجيرة وأبوظبي ومعسكر الشارقة الرياضي الصيفي لدعم معارف الأطفال وقدراتهم الذهنية والبدنية بطرق تفاعلية تجمع اللعب والترفيه والتعليم معا.

ويتضمن برنامج مبادرة “لغتي” خلال مخيمات وزارة التربية والتعليم “صيفنا يحلو بالقراءة 2019” سلسلة من الأنشطة والفعاليات التعليمية التي تعرض أهمية اللغة العربية وجماليات استخدامها وتتواصل مع أكبر شريحة من الأطفال المشاركين وتشجعهم على إجادة لغة الضاد وإتقان مهاراتها والإلمام بقواعدها في الكتابة والقراءة والنطق.

وتنظم المبادرة خلال مشاركتها في معسكر الشارقة الرياضي الصيفي ورش قرائية لمجموعة من القصص العربية التي تستهدف الأطفال من عمر 4-10 أعوام وتقدمها بطرق ممتعة وشيقة تجذب الأطفال وتلبي شغفهم.

كما تعقد المبادرة خلال المعسكر ورش تعليمية للغة العربية بهدف تعزيز حب اللغة العربية في نفوس الأطفال بطرق عصرية مبسطة من خلال استخدام أحدث الوسائل التقنية.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى