مال وأعمال

«جمارك دبي»تشرك المعنيين في تصميم ميثاق سعادة المتعاملين بأفضل الممارسات العالمية

دبي ـ (الوحدة):

عقدت جمارك دبي، ممثلة في إدارة إسعاد المتعاملين، لقاءات موسعة منفصلة عبر تقنية الاتصال المرئي مع المتعاملين والشركاء وعدد موظفي الإدارة العليا في الدائرة، وذلك بهدف إشراكهم في تصميم التحديث الجديد لميثاق سعادة المتعاملين ومراجعته وتقييمه وتعديله، بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للعملاء بشكل مستمر، وذلك تماشياً مع متطلبات المبادئ والتعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفة الجودة «الآيزو 10001:2007»، إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال. وتم خلال اللقاءات التعرف على مقترحات ومتطلبات المعنيين في التحديث وتم تسجيل ملاحظتهم لضمها إلى التصميم الجديد. وأكد إدريس بهزاد مدير إدارة إسعاد المتعاملين في جمارك دبي، التزام الدائرة بتحقيق سعادة المتعاملين، من خلال توفير خدمات وإجراءات جمركية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، ما يتيح لهم إجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة وأمان عبر التطبيقات والأنظمة الذكية للدائرة ويوفر وقتهم وجهدهم ويحقق سعادتهم، مشيراً إلى أن السعادة في جمارك دبي ليست شعاراً وإنما محوراً رئيسياً في استراتيجية الدائرة وهي إحدى قيمها إلى جانب الريادة، الولاء، الإبداع والتمكين، نحن نعمل عن كثب لإسعاد عملاء الدائرة في إطار رؤية القيادة بتحقيق أعلى درجات السعادة لهم وتذليل المعوقات والتحديات التي قد تواجههم. وقال إدريس بهزاد: «في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز سعادة المتعاملين أطلقت جمارك دبي في عام 2015 حملة (مستانس – Are you happy) وذلك لقياس مؤشر سعادة المتعاملين، استجابة لمبادرة قياس سعادة الناس في إمارة دبي، ويعد المجلس الاستشاري لجمارك دبي الأول من نوعه جمركياً على مستوى العالم، وهو أحد مبادرات الدائرة التي تمثل جسراً للتواصل المباشر بين الدائرة وعملائها للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم والعمل على تنفيذها، ويترأسه المدير العام للدائرة وأعضاؤه هم رؤساء مجالس الأعمال البالغ عددهم أكثر من 14 مجلساً في الإمارة من مختلف القطاعات»،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى