الوحدة الرياضي

الأسباني راهم يعتلي قمة ترتيب “السباق إلى دبي”

 تصدر الأسباني جون راهم قمة ترتيب “السباق إلى دبي” بعد تحقيقه لقبه الثالث في سلسلة روليكس مع فوزه ببطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة في نادي لاهينش للجولف.

وبهذا الفوز حجز راهم مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية والتي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف خلال شهر نوفمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بعد انتقاله من المركز 15 إلى المركز الأول في ترتيب “السباق إلى دبي” بمجموع 2225.1 نقطة هذا الموسم.

وأعرب راهم عن سعادته بالمشاركة في بطولة دبي الحرة الأيرلندية المفتوحة .. مؤكدا أنه يشعر بأنه في بلده الثاني في كل مرة يشارك في البطولة.. فيما أثنى كولم ماكلوغلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة على البطولة .. مهنئا راهم بالفوز بلقبها.

وشارك بيرند ويزبرغر وأندي سوليفان المركز الثاني ليحصد كلاً منهما 609 نقاط ليقفز ويزبرغر من المركز 21 إلى المركز السابع في الترتيب بمجموع 1571.3 نقطة .. بينما تحرك سوليفان من المركز 88 إلى المركز 22 في ترتيب “السباق إلى دبي” بمجموع 954.9 نقطة .

كما شارك إدي بيبريل وروبرت روك ورافا كابريرا بيلو المركز الرابع في الحدث الثاني في سلسلة روليكس وانتقل بيبيريل من المركز 60 إلى 35 ..

بينما صعد كابريرا بيلو من المركز 45 إلى الـ 27 واقترب روك إلى “التوب 50” في “السباق إلى دبي” بعد تحركه من المركز 147 إلى المركز 70.

وشارك بول وارنج وجورج كامبيلو المركز السابع ليحصل كلاً منهما على 192.5 نقطة وصعد وارنج 11 مركزاً دفعة واحدة من المركز 39 إلى المركز 28 بمجموع 852.9 نقطة في حين انتقل كامبيلو من المركز السادس إلى الخامس بمجموع 1647.1 نقطة.

وحصل كل من زاندر لومبارد ومارتن كايمر وجافين جرين ومايك لورينزو فيرا وإدواردو موليناري على 131.5 نقطة بعد أن أكملوا المراكز العشرة الأولى وعزز لورينزو فيرا فرصته في الظهور للمرة الثالثة على التوالي في بطولة جولة موانئ دبي العالمية بعد أن قفز إلى المركز 25 .. بينما انتقل جرين إلى المركز 50 في “السباق إلى دبي” .

يذكر أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم منها “بطولة أبوظبي أتش إس بي سي “و”بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك”.

دبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى