أخبار رئيسية

جمعية الصحفيين تكرم مجلس إدارتها السابق

 

دبي-الوحدة:
كرمت جمعية الصحفيين الإماراتية، عدداً من أعضاء مجلس إدارتها السابق وذلك خلال الحفل الذي أقامته في فندق الميدان ند الشبا بدبي.
وأكد محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية ان هذا التكريم يأتي نهجاً ثابتا وترسيخا لعمل الجمعية تجاه منتسبيها وتقديرا للدور الكبير الذي قدمه زملائنا في المجلس السابق الذين عملنا معهم جنبا إلى جنب خلال الفترة الماضية امتدت لأكثر من ثلاث سنوات.
وقال الحمادي ” أنجزنا خلال الدورة السابقة من المجلس العديد من الامور الخاصة بالصحافة والصحفيين، رغم الظروف الراهنة من مرور جائحة كورونا والتي أثرت بشكل كبير على تنظيم الأنشطة والفعاليات، ولكن الأبرز كان هو تنفيذ مبنى جديد للجمعية في امارة دبي ” .
وأضاف ” سيواصل المجلس الجديد مسيرة المجالس السابقة وفي اطار فريق عمل واحد يتسم بروح التلاحم والتعاون بين كافة الصحفيين في الدولة”.
وقام محمد الحمادي بتسليم شهادات التقدير الى أعضاء مجلس الإدارة السابق وهم .. عبد الله رشيد وعبد الرحمن نقي وعلى الهنوري ومصطفي الزرعوني وعمران محمد وآمنة الكتبي وحسين رشيد.
حضر حفل التكريم حسين المناعي نائب رئيس المجلس وفضيلة المعينى أمين السر وحسن عمران أمين الصندوق ومحمد سعيد الطنيجي والدكتور أحمد المنصوري وحصه سيف ورائد الشايب أعضاء مجلس الإدارة.
يذكر بأن الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين الإماراتية انتخبت مطلع الشهر الجاري مجلس إدارة جديد يضم في عضويته 9 أعضاء أساسيين وتستمر لمدة 3 سنوات قادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى