الوحدة الرياضي

الجولة قبل الأخيرة من دوري “أم الإمارات” للجوجيتسو تنطلق الخميس

- الجولة الرابعة تشكل ملامح البطل لهذه البطولة الغالية

تستضيف صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي يوم الخميس المقبل الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من دوري “أم الإمارات” للجوجيتسو بمشاركة متوقعة لأكثر من 100 لاعبة من داخل الدولة، أكثرهن من المحترفات على الساحة المحلية والدولية.

وتشهد الجولة الرابعة من البطولة منافسات في ثلاث فئات هي الناشئات /تحت 16 عاما/، والشابات /تحت 18 عاما/، والكبار /فوق 18 عاما/.

وأصبحت حظوظ أندية الوحدة والعين والجزيرة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأكاديمية بالمز الرياضية “فريق 777 ” كبيرة في الوقوف على منصة التتويج بعد الأداء القوي خلال الجولات الماضية، وامتلاكها لجميع مقومات التفوق وتحقيق إنجاز في البطولة.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن الجولة قبل الأخيرة من بطولة ” أم الإمارات ” تتمتع بأهمية خاصة، كونها تشكل ملامح البطل لهذه البطولة الغالية في حلتها الجديدة.

وأضاف المنهالي أن البطولة منذ انطلاقتها أوفت بكل وعودها لا سيما من ناحية الإقبال على المشاركة فيها، وقوة المنافسة والأداء الراقي الذي أظهرته اللاعبات على البساط.

وأوضح أن دوري ” أم الإمارات ” للجوجيتسو يعتبر مساهما أساسيا في إعداد جيل من لاعبات الوطن القادرات على تمثيل الدولة بشكل مشرف يليق بمكانتها على خارطة الجوجيتسو العالمية، وقد أثبتت لاعبات الإمارات علو كعبهن على البساط خلال البطولات السابقة ونجحن في رفع علم الدولة في الكثير من المحافل العالمية”.

ولفت إلى أن الاستمرار في تنظيم البطولات خلال فترة الصيف، يؤكد حرص الاتحاد على مساعدة اللاعبين واللاعبات على الحفاظ على معدلات عالية من اللياقة البدنية والجاهزية، خصوصا أن الفترة القادمة ستكون زاخرة بالبطولات المحلية والعالمية، في ظل اتجاه الأنظار إلى عاصمة الجوجيتسو أبوظبي التي ستستضيف النسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وقالت اللاعبة شما البلوشي من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والتي تنافس في فئة الشابات تحت 18 عاما، إن النادي حقق نتائج جيدة في الجولات الثلاث الماضية، وذلك يعود إلى الحماس الذي تتمتع به لاعبات النادي ورغبتهن القوية في تحقيق اللقب البطولة، ورد الجميل إلى النادي الذي يوفر لهن جميع مقومات الفوز والتطور في الجوجيتسو.

وأضافت: “أصبحنا على مقربة من تحقيق هدفنا وسنحرص على تقديم أداء قوي يضمن لنا الاستمرار في المنافسة حتى الأمتار الأخيرة”.

بدورها قالت اللاعبة مريم حمد من نادي العين والتي تنافس في فئة الشابات تحت 18 عاما إن لاعبات نادي العين يدركن أهمية هذه الجولة في رسم ملامح البطل، وسيحرصن على تقديم أداء مقنع على البساط وتحقيق الفوز عن جدارة.

وأضافت أن الجهاز الفني لنادي العين يعمل مع اللاعبات بشكل وثيق على وضع البرامج التدريبية المناسبة التي تؤهلهن للمنافسة وتحقيق الإنجازات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى