مال وأعمال

السيولة تواصل تدفقها إلى الأسواق المالية و5.4 مليار درهم خلال 4 جلسات

أبوظبي ـ (وام):

حافظت أسواق المال الإماراتية على مكاسبها رغم عمليات المضاربة وجني الأرباح التي سيطرت على حركة تعاملات عدد من الأسهم ونجحت مؤشراتها بالبقاء عند مستويات قوية وذاك وفقا لما تظهره معطيات التحليل الفني.

وواصلت السيولة تدفقها بقوة الى قاعات التداول مما رفع من اجمالي قيمة التداول خلال 4 جلسات إلى نحو 5.4 مليار درهم ،منها 1.38 مليار درهم سجلت في جلسة يوم الأربعاء قبل الأخير من التعاملات الأسبوعية.

وجاء الدعم الأكبر للأسواق من قطاعي العقار والبنوك على وجه الخصوص وهما القطاعان الاثقل وزنا في الأسواق مما شكل دعما لاحتفاظ المؤشرات بقوتها.

وكان المؤشر العام لسوق دبي المالي ارتفع بنسبة 0.40% بالغا مستوى 2868 نقطة فيما اقفل المؤشر العام بالقرب من مستواه السابق 6642 نقطة.

وواصل سهم اعمار المدرج في سوق دبي المالي تألقه مرتفعا إلى مستوى 4.23 درهم ولحق به في نفس الاتجاه سهم اعمار مولز إلى 2.09 درهم وسهم “داماك” إلى 1.30 درهم وارامكس 3.98 درهم.

وفي سوق العاصمة ارتفع سهم الدار العقارية إلى 3.83 درهم وسط استمرار عمليات التجميع على السهم كما صعد سهم بنك أبوظبي الأول إلى 16.60 درهم وارتفع سهم الشركة العالمية القابضة إلى 97.15 درهم. واستحوذ سوق العاصمة كما جرت على العادة على الجزء الأكبر من سيولة التداول خلال جلسة الأربعاء والتي بلغت قيمتها 1.15 مليار درهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى