صحة وتغذية

سفارة الدولة ترعى مسابقة لأصحاب الهمم في سويسرا

بيرن  – وام / رعت سفارة الدولة لدى الاتحاد السويسري مسابقة رياضية لأصحاب الهمم أقيمت أمس الأول في مدينة ماقليقن بمشاركة أكثر من 1300 رياضي من أصحاب الهمم قدموا من كل أنحاء سويسرا وذلك في إطار مبادراتها في ” عام التسامح ” .

وتعد هذه المسابقة الرياضية الأولمبية لأصحاب الهمم هي الأكبر في سويسرا وتحظى بمشاركة العديد من الرياضيين العالميين أصحاب الهمم والحائزين على بطولات أوروبية وعالمية في مختلف الرياضات .

حضر الفعالية الشيخ أحمد ناصر النعيمي القائم بأعمال سفارة الدولة لدى الاتحاد السويسري وأعضاء السفارة وعدد من أعضاء الحكومة السويسرية وشخصيات اقتصادية وسياسية وإعلامية وجمع غفير من المواطنين السويسريين وذوي الرياضيين المشاركين في المسابقات .

وشارك الشيخ أحمد ناصر النعيمي وأعضاء السفارة في بعض الفعاليات الرياضية مع أصحاب الهمم الأمر الذي لاقى استحسانا وترحيبا وإشادة من قبل الحضور وترك أثرا طيبا لدى المشاركين .

وأعرب مقدم المهرجان وبالإنابة عن المنظمين والمشاركين عن شكره وامتنانه لسفارة الدولة في بيرن على مشاركتها ورعايتها للفعالية، مثمنا الدور الإيجابي الدائم لدولة الإمارات وبعثاتها الدبلوماسية في كثير من المجالات وخاصة رياضة أصحاب الهمم.

من جانبه قدم ماركوس جيربر رئيس مؤسسة بلوسبورت منظمة الحدث الشكر لدولة الإمارات ممثلة بسفارة الدولة في بيرن وبحضور الشيخ أحمد ناصر النعيمي القائم بأعمال السفارة على مشاركتهم ورعايتهم لهذا المهرجان، فيما أشاد كريستيان لور عضو المجلس الوطني السويسري بمشاركة السفارة في هذا الحدث .

من جانبه ألقى الشيخ أحمد ناصر النعيمي كلمة خلال الفعالية أبرز فيها معاني التسامح في الإمارات والدور الذي تقوم به الدولة لإبراز ونشر قيم التسامح في العالم .

– مل –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى