صحة وتغذية

“أمنية” تحقق 404 أمنيات للأطفال المرضى خلال 6 أشهر

أبوظبي –  وام / حققت مؤسسة “تحقيق أمنية” 404 أمنيات للأطفال المصابين بأمراض خطيرة خلال النصف الأول من 2019 ، وذلك تنفيذا لاستراتيجيتها خلال عام التسامح والتي تهدف إلى تكريم وإبراز الإرث الطيب الخالد للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ، الذي كان رمزا للتسامح الإنساني وتكريم الإنسان وتحقيق سعادته بغض النظر عن جنسيته ولونه ودينه.

وأعربت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” عن فخرها بما حققته المؤسسة خلال النصف الأول من عام التسامح، وقدرتها على خدمة المجتمع وإسعاد الأطفال المرضى وعائلاتهم، مؤكدة أن جميع هذه الإنجازات تعزى إلى مبادئ الإنسانية وحب العطاء التي تنتشر لدى أفراد المجتمع من جميع الفئات والشرائح، إضافة إلى الدعم الكبير الذي تلقاه المؤسسة.

وأضافت الشيخة شيخة أن المؤسسة، ومنذ مطلع العام الحالي،حققت العديد من أمنيات الأطفال الذين يعانون من ظروف صحية تهدد حياتهم، مشيرة إلى أن مجموع الأمنيات التي تم تحقيقها خلال النصف الأول من عام 2019 بلغ 404 أمنيات، منها 209 أمنيات داخل الدولة و82 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، و113 أمنية في اليمن الشقيق.

ولفتت إلى الزيادة الملحوظة في تحقيق أمنيات فئة “أود أن أذهب”، حيث تم تحقيق أمنيات بعض الأطفال بزيارة ديزني لاند في باريس وطوكيو، فضلا عن تحقيق أمنيات بعض الأطفال المرضى في السفر إلى اليابان، وأذربيجان، وباريس، ولندن والمملكة العربية السعودية لأداء العمرة.. مؤكدة أنه تم الارتقاء بمستوى تحقيق العديد من الأمنيات في فئتي “أود أن أحصل” و “أود أن أصبح”.

وقالت الشيخة شيخة : “يسعدنا في عام التسامح أن نمنح الأطفال المرضى وعائلاتهم السعادة والأمل، وأن نتمكن من زرع الابتسامة على وجوه الجميع، لنؤكد لجميع أفراد المجتمع المحلي والعالمي بأن أرض الإمارات هي أرض الخير والمحبة والعطاء والتسامح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى