صحة وتغذية

انطلاق فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان

وام / انطلقت اليوم فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان “DWDM” الذي يتضمن ورش عمل تسلط الضوء على مختلف الموضوعات الملحة في مجال طب الأسنان وزراعتها وترميمها وتجميلها وأحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة لعلاج مشاكل الأسنان.

ويستقطب الملتقى – الذي يستمر ثلاثة أيام في فندق “نوفوتيل” ويسبق فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2021″- العديد من الخبراء والأطباء والعاملين في مجال طب الأسنان من داخل الدولة وخارجها.

وتركز الأجندة العلمية للملتقى على عدد من الموضوعات الهامة منها إعادة تأهيل الفكين وزراعة العظم وإتقان ترميم الأسنان وغيرها من المواضيع التي تصب في اهتمام أطباء الأسنان والمختصين في المجال.

وسيحظى المشاركون في الملتقى – الذي تنظمه مؤسسة ” اندكس ” لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في ” اندكس القابضة ” – بفرصة الحصول على ساعات التعليم المستمر المعتمدة من قبل هيئة الصحة في دبي و”اندكس” لتنظيم المؤتمرات والمعارض كمؤسسة مانحة للساعات المعتمدة في التعليم الطبي المستمر معترف بها من قبل جمعية أطباء الأسنان الأمريكية.

وكجزء من الدورات التخصصية التي تقام تحت مظلة ” إيدك دبي 2021″، تنطلق فعاليات “مؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان” ‘AEEDC Dubai Ortho’ يومي 28 و29 يونيو الجاري حيث يضم جلسات علمية تناقش آخر البحوث والتقنيات المستخدمة في مجال تقويم الأسنان من العمليات الجراحية وخطوات إتقان علاج تقويم الأسنان الشفاف والزريعات التقويمية ودور التخصصات المتعددة في علاج الحالات المعنية بتقويم الأسنان.

كما يعقد “مؤتمر إيدك العالمي لجراحة الفم والوجه والفكين” في الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 1 يوليو المقبل بمشاركة أبرز المتحدثين من الخبراء والمختصين الذين يسلطون الضوء على عدة موضوعات منها التشوهات الخلقية للوجه والجراحة التجميلية لمنتصف الوجه، وصدمات الوجه وإعادة بناء الوجه وغيرها.

وتقام هذه الفعاليات والدورات التخصصية كجزء من البرنامج التعليمي لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي ” إيدك دبي 2021 ” وهو الحدث الأكبر في مجال طب الأسنان في المنطقة الذي سينطلق 29 يونيو الجاري ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتضم أجندة ” إيدك دبي “هذا العام 173 جلسة علمية يشارك فيها 75 متحدثا وخبيرا من حول العالم .. فيما يشهد المعرض المصاحب للمؤتمر مشاركة 3000 شركة عالمية وأكثر من 4000 علامة تجارية عالمية تعرض آخر من توصلت إليه التكنولوجيا في مجال طب الأسنان والمعدات الطبية والأدوات الإحترافية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى