الوحدة الرياضي

246 فارساً يشاركون في البطولة التدريبية الأولى لنادي فروسية الشارقة

 نظم نادي الشارقة للفروسية والسباق البطولة التدريبية الأولى لقفز الحواجز في ميدان الصالة المغطاة بالنادي بمشاركة 246 فارسا من فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية ونادي فروسية ونادي أبوظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة ونادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي وبحضور سعادة سلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وشارك في الشوط الأول وهو شوط مخصص لفرسان مدرسة التدريب بالنادي – فرسان نادي البوني – 30 فارسا وفارسة من الفرسان الأطفال في مدرسة التدريب وأنهى منهم المسار من دون أخطاء 16 فارسا.

وفي الشوط الثاني وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 60 سم 45 فارساً أنهى منهم 29 فارساً المسار من دون أخطاء.

أما الشوط الثالث وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم فقد شهد مشاركة 58 فارسا أنهى منهم 34 فارساً المسار من دون أخطاء.

وشارك في الشوط الرابع وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 110-110سم /67،/ فارسا أنهى منهم 27 فارساً المسار من دون أخطاء.

واختتمت الدورة التدريبية بالشوط الخامس وهو شوط بجولة واحدة ضد الزمن يتنافس في الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم حيث تنافس في هذا الشوط  54 فارساً وفارسة أنهى منهم المسار من دون أخطاء 15 فارسة.

وتصدر الشوط الفارس عبد الله الشربتلي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده “هنترسي” بزمن وقدره 50.52 ثانية فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارس محمد حمد الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده “سي أيست كا” بزمن وقدره 50.86 ثانية   وذهب المركز الثالث للفارس سيف عويضة الكربي بزمن وقدره 52.09 ثانية من نادي الشارقة للفروسية والسباق وكان المركز الرابع من نصيب الفارس أحمد الشريف من نادي الحبتور للفروسية والبولو بزمن وقدره 53.87 ثانية وذهب المركز الخامس للفارس هشام غريب بزمن وقدره 55.87 ثانية فيما كان المركز السادس من نصيب الفارس محمد فائق أبو الكلام بزمن وقدره 60.53 ثانية.

ويحتضن نادي الشارقة للفروسية والسباق خلال الموسم الصيفي 10 بطولات منها 6 منافسات تدريبية و 3 بطولات محلية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وبطولة دولية من فئة النجمتين في الصالة المغطاة بالنادي.

الشارقة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى