الوحدة الرياضي

“رابطة المحترفين” تعقد اجتماع جمعيتها العمومية العادي للموسم 2020 – 2021

 عقدت رابطة المحترفين امس الاحد اجتماع الجمعية العمومية العادي للموسم الرياضي 2020 – 2021 وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس الرابطة وحضور ممثلي الأندية المحترفة الـ 14 وأعضاء مجلس إدارة الرابطة ووليد الحوسني مديرها التنفيذي.

سبق الاجتماع عرض فيديو وجهت عبره الرابطة رسالة تقدير وعرفان للأندية المحترفة على مجهوداتها على مدار الموسم التي تكللت بنجاح المسابقات من مختلف النواحي وتجاوز جميع التحديات في موسم استثنائي للكرة الإماراتية والعالمية.

وتقدم سعادة عبدالله ناصر الجنيبي في كلمة له بجزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة التي كان لها الفضل الرئيسي في إنجاح هذا الموسم من خلال الدعم والتوجيه وتوفير كل السبل التي مكنتنا من إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف إن هذا الدعم كان له عظيم الأثر في التغلب على الكثير من التحديات التي واجهت دوريات العالم أجمع واستطعنا في دولة الإمارات أن نكمل الموسم بل ونستضيف العديد من الفعاليات والأندية والمسؤولين الرياضيين.

وقال : ” أتقدم باسمي و باسم إخواني أعضاء مجلس ادارة رابطة المحترفين بالشكر للأندية أعضاء الرابطة فبفضل التزامها بالإجراءات وتطبيق المعايير كافة استطعنا إنهاء الموسم بشكل مميز .. ونعرب عن شكرنا للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على تعاونهم وتواصلهم المستمر في إنجاح الموسم المنصرم”.

وتوجه في ختام كلمته برسالة تقدير لخط الدفاع الأول والمتطوعين وكل العاملين الذين لم يألوا جهدا لينعم جميع المواطنين والمقيمين بالراحة والأمان وكذلك الشركاء الاستراتيجيين في رابطة المحترفين وكل من ساهم في إنجاح الموسم.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية للمحترفين التصديق على محضر الاجتماع السابق وتعيين ثلاثة أعضاء لمراجعته حيث تم تكليف كل من خالد سعيد النقبي المدير التنفيذي لشركة اتحاد كلباء لكرة القدم وعلي يوسف الحمادي المدير التنفيذي لشركة نادي الجزيرة لكرة القدم ومحمد علي عامر عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة نادي الوصل لكرة القدم ومن ثم عرض المدير التنفيذي للرابطة تقرير إنجاز ومتابعة قرارات الجمعية العمومية العادي لعام 2020 وقدم عرضا مفصلا حول تقرير النشاط لموسم 2020-2021 تضمن ما تم إنجازه خلال الموسم المنصرم في مختلف المجالات الفنية والتنظيمية و التسويقية والإدارية.

وتمت المصادقة كذلك على تعيين شركة “ديلويت أند توش” مدققا خارجيا مستقلا لتقوم بمهمة تدقيق البيانات المالية للرابطة للسنة المنتهية في 30 يونيو 2021 وفقا للسياسات والإجراءات المعتمدة.. وأختتمت الجمعية العمومية بمناقشة مقترحات الأندية وشهد الاجتماع مشاركة فعالة من ممثلي الأندية.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى