أخبار الوطن

“تطوير البنية التحتية” تكرم قطاعاتها وإداراتها الأكثر سعادة

 

دبي  –  وام / كرمت وزارة تطوير البنية التحتية قطاعاتها وإداراتها وموظفيها الأكثر سعادة حيث حصل قطاع تنفيذ المشاريع على المركز الأول كأسعد قطاع تلاه قطاع تخطيط البنية التحتية بالمركز الثاني ..فيما حصلت المنطقة الشرقية على المركز الأول على مستوى الإدارات وتخطيط المشاريع على المركز الثاني ثم المنطقة الشمالية بالمركز الثالث.

حضر حفل التكريم – الذي نظمه فريق السعادة وجودة الحياة في مقر الوزارة بدبي – سعاة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل وزارة تطوير البنية التحتية والمهندسة نادية مسلم الوكيلة المساعدة لقطاع الخدمات المساندة الرئيسة التنفيذية لفريق السعادة وجودة الحياة وعدد من المسؤولين والموظفين.

وأكدت المهندسة نادية مسلم أنه بفضل توجيهات معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية أصبحت ثقافة السعادة والإيجابية أحد الأهداف الاستراتيجية لدى الوزارة ومكونا أساسيا لرسالتها وقيمها ..لافتة إلى أن القيادة العليا في الوزارة تولي سعادة الموظفين أهمية كبرى ومن هذا المنطلق عملت على رفع مستوى سعادتهم الأمر الذي يعزز من ولائهم وانتمائهم وإنتاجيتهم.

وأشارت إلى أن الوزارة تضع راحة وسعادة موظفيها على رأس أولوياتها عبر تبنيها المبادرات والمشاريع التي تدعم السعادة وجودة الحياة في العمل حيث طورت جوائز السعادة والتميز الداخلية سعيا منها لتحديد أساليب واضحة لتقدير أداء الموظفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى