أخبار رئيسية

انطلاق معرض الأسر الإماراتية الكويتية المنتجة في دبي 16 يوليو

 

دبي  – وام / تستضيف دبي خلال الفترة من 16 إلى 20 يوليو الجاري فعاليات المعرض المشترك للأسر الإماراتية الكويتية المنتجة والتي تعقد في دبي مول بمشاركة 24 أسرة منتجة من البلدين الشقيقين في تجربة استثنائية تعزز متعة التسوّق الصيفي.

ويأتي إنعقاد هذا المعرض المشترك الثاني تحت مظلة شراكة تنموية مجتمعية مستدامة بين الإمارات والكويت بما يعزز تجربة نجاح الأسر المنتجة ويوسّع انتشارها ويطوّر مشاريعها ومنتجاتها وذلك بعد تنظيم المعرض الأول المشترك بين الأسر الإماراتية والكويتية المنتجة بمشاركة 25 أسرة خلال الفترة من 31 يناير حتى 4 فبراير الماضي في دولة الكويت.

وقالت عفراء بوحميد مدير إدارة برامج الأسر المنتجة بوزارة تنمية المجتمع إن الأسر الإماراتية والكويتية ستعرض المنتجات التقليدية والتي تتضمن المطبوعات وملابس الأطفال والجلابيات والعبايات والعطور والدخون والأواني المزخرفة والبهارات المصنعة بأيادٍ إماراتية والعسل المحلي والزيوت الطبيعية والحلويات.

وأشارت بوحميد إلى أهمية المعرض اجتماعيا واقتصاديا إضافة إلى أهميته الثقافية وقيمته المعنوية التي تؤكد ملامح الأخوة والتكامل والتعاون القديم المتجدد بين الإمارات والكويت ..داعية أفراد الجمهور من كافة الجنسيات إلى زيارة المعرض والتعرف إلى ما يكتنزه من منتجات تقليدية وعصرية التي أبدعتها الأسر المنتجة من وحي الثقافة والتراث الخليجي وبلمسة الحداثة والتطور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى